سرخط خبرها
خانه / صراط عشق / متون / کتاب یازده گفتار پیرامون بیداری اسلامی…

کتاب یازده گفتار پیرامون بیداری اسلامی…

11 کلمة حول الصحوة الإسلامية لسماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي (مدّ ظله العالي)

حول هذا الکتاب

کان تأسيس نظام الجمهورية الإسلامية حسب تعبير مؤسسه الإمام الخميني (رض) من النعم الإلهية الکبرى على جماهير هذا البلد و کل المستضعفين في العالم. مراجعة التاريخ الحافل بالمفاخر لهذه النهضة و کيفية تأسيس نظام الجمهورية الإسلامية المقدس يدلّ بوضوح على الدور و التأثير البالغ لمبدأ ولاية الفقيه التقدمي و القيادة الحکيمة للإمام الخميني الراحل (رض) و من بعده سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي في هداية الثورة و توجيهها وسط غمرات الأحداث المتنوعة في هذا العصر. مؤسسة الثورة الإسلامية الثقافة للأبحاث، و التي تتولى مهمة حفظ و نشر آثار سماحة قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي، بادرت في سياق النهوض بهذا الواجب إلى نشر کتب موضوعية بغية نشر کلمات سماحته و تصوراته و توجيهاته و آرائه في شتي المراحل و المناسبات و الموضوعات.
و يشمل هذا الکتاب إحدى عشرة کلمة من کلمات الإمام الخامنئي في السنوات الماضية يجمعها موضوع أصلي مشترك هو جذور الصحوة الإسلامية کتيار أصيل في العالم الإسلامي و أرضياته و مقدماته و علله و تحليله.
قراءة هذه الکلمات التي لا تمثل سوى جزء قليل من تحليلاته و آرائه، تدلّ بوضوح على أصالة الصحوة الإسلامية و دور الثورة الإسلامية فيها، و تحقق الوعود الإلهية التي لا تخلف و لا تبدّل في هداية الله سبحانه و تعالى و إمداداته للتحرکات المتطابقة مع فطرة المسلمين الرامية إلى الصحوة و إحياء الحقوق و القيم المنهوبة من قبل المستکبرين على طول التاريخ.
جدير بالذکر أن هذه المؤسسة سوف تصدر قريباً مجموعة کاملة لآراء سماحة الإمام الخامنئي و کلماته بخصوص الصحوة الإسلامية.. إن شاء الله.

ایتابلهسروشآپارات

همچنین ببینید

بازدید۳ ساعته امام خامنه‌ای از نمایشگاه بین‌المللی کتاب

سی و پنجمین سال نمایشگاه کتاب تهران

القاب اسرائیل در بیان رهبر انقلاب 

رژیم خبیث غاصب

پاسخی بگذارید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.