أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / بالصواريخ والطائرات المسيرة.. استهداف المواقع المتبقية للارهابيين الانفصاليين في شمال العراق

بالصواريخ والطائرات المسيرة.. استهداف المواقع المتبقية للارهابيين الانفصاليين في شمال العراق

أعلنت القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية عن الجولة الجديدة من الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة لمعسكر حمزة سيد الشهداء على المقرات المتبقية للإرهابيين الانفصاليين المناهضين لإيران في مناطق مثل جزنيكان وزرغوئيز وسنجق بشمال العراق والحاق أضرار جسيمة بالإرهابيين.

وأعلنت العلاقات العامة للقوات البرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية اليوم الاثنين في بيان لها عن هجمات صاروخية وطائرات مسيرة على مقرات الارهابيين لتدمير ما تبقى من مقرات  للانفصاليين المناهضين لإيران و الجماعات الإرهابية المتواجدة في المنطقة الشمالية من العراق.

وجاء في البيان : تم استهداف بعض المقرات المتبقية لمرتزقة الاستكبار العالمي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم (الاثنين) مما الحق بها خسائر جسيمة.

ونفذت هذه الهجمات في عمق مناطق من شمال العراق ، بما في ذلك جيزنيكان وزرغوئيز وسنجق.

وقامت القوة البرية التابعة للحرس الثوري الاسبوع الماضي باستهداف الجماعات الإرهابية الانفصالية في شمال العراق في ثاني عملية واسعة النطاق نفذها في هذه المنطقة ضد الارهابيين.

وتم استهداف مقرات الارهابيين بالطائرات المسيرة والصواريخ ويعتبر هذا الهجوم ضمن العمليات التي قامت بها القوات العسكرية الايرانية ضد مواقع الجماعات الارهابية في شمال العراق.

وقد أعلنت العلاقات العامة لسلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية في بيان لها اصدرته في وقت سابق عن بدء عملياتها ضد مواقع هؤلاء الارهابيين في شمال العراق منذ يوم 28 ايلول الماضي.

وقال قائد معسكر حمزة سيد الشهداء اللواء أصانلو  فقد تم اعتقال أكثر من 100 من أعضاء الجماعات المناوئة للثورة والديموقراطية وزمرة الـ “كومله” الارهابية بينما كثف الإرهابيون في الشهرين الماضيين تهريب الأسلحة من الحدود الغربية إلى أراضي البلاد، وتم الكشف عن شحنات أسلحة حربية وحتى قنابل يدوية.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

عشرات صواريخ الكاتيوشا تدك قاعدة اسرائيلية ردا على قصف البقاع

قصفت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الاثنين، مقر قيادة فرقة الجولان (210) في ‏قاعدة نفح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *