أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / أمير عبد اللهيان يناقش مجالات تطوير العلاقات بين إيران وتونس

أمير عبد اللهيان يناقش مجالات تطوير العلاقات بين إيران وتونس

استعرض وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين امير عبداللهيان خلال لقاء مع المدير العام الإقليمي لوزارة الخارجية التونسية مجالات تطوير العلاقات بين إيران وتونس.

 ان حسين أمير عبد اللهيان، في طريق عودته من بانجول، عاصمة غامبيا، وبعد مشاركته في القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي في هذا البلد، توقف لفترة قصيرة في مطار تونس الدولي، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية التونسية والسفير مير مسعود حسينيان والدبلوماسيين والمنتسبين لسفارة جمهورية إيران الإسلامية في تونس.

وخلال هذه التوقف القصير، بحث وزير الخارجية مع المدير العام الإقليمي لوزارة الخارجية التونسية مجالات تطوير العلاقات بين تونس وإيران.

واطلع وزير الخارجية، أثناء تحيته للسفير وأعضاء سفارة بلادنا، على آخر التطورات والجهود الرامية إلى تطوير وتوسيع علاقات بلادنا مع تونس في مختلف المجالات، كما قدم سفير بلادنا شرحا عن مهمته.

والجدير ذكره انه سافر وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان إلى العاصمة الغامبية بانجول يوم 4 مايو للمشاركة في الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر رؤساء منظمة التعاون الإسلامي، وغادر بانجول متوجها إلى طهران صباح الأحد 5 مايو.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *