أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / صنعاء: ستبدأ العمليات في البحر المتوسط ​​قريبا

صنعاء: ستبدأ العمليات في البحر المتوسط ​​قريبا

قال وزير الإعلام اليمني في صنعاء “ضيف الله الشامي“، إن العمليات في البحر المتوسط ستبدأ وهناك رصد دقيق والأيام المقبلة ستشهد إعلان عن عمليات.

  انه قال الشامي إن الهدف الذي انطلقنا منه هو أن العمليات لها بداية وليس لها نهاية إلا بوقف الحرب والحصار على غزة، مضيفا: إن كل سلاح يستخدمه العدو نعمل بسرعة على تطوير سلاح يتغلب عليه.

وتابع: أعداد المقاتلين المستعدين لخوض المعركة قد تصل إلى مليون مقاتل قريبا، مبينا أن العدو الصهيوني مخادع لذلك نحن جبهة مساندة ونراقب كيف سينفذ وقف العدوان إذا تم الاتفاق.

وأشار الى ان أي جبهة في العالم لها ارتباط مع الكيان الصهيوني ستتأثر تجارتها وستكون هدفا لقواتنا المسلحة، قائلا: لا يوجد لدينا أي مطالب خاصة في ما يتعلق بإسناد إخوتنا في فلسطين.

وصرح إلى مسار عمليات إسنادنا لغزة مسار منفصل عن مسار قضايانا اليمنية الخاصة، مبينا: طرحت كل المغريات للشعب والقيادة في اليمن مقابل وقف الإسناد لفلسطين لكننا لا نرى لذلك قيمة.

وشدد: لايمكن أن نتنازل عن موقفنا بشأن فلسطين حتى تحقيق النصر ورغم كل المغريات، مضيفا: أستعبد أن يكون لقطر قرار باستبعاد قيادة حماس من أراضيها ونحن نفتح أبوابنا لكل المجاهدين في صنعاء.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *