أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الرئيس الايراني: دماء شهداء القنصلية بدمشق حققت العزة والشموخ لجبهة المقاومة وجلبت الذل والهوان للكيان المجرم

الرئيس الايراني: دماء شهداء القنصلية بدمشق حققت العزة والشموخ لجبهة المقاومة وجلبت الذل والهوان للكيان المجرم

اكد الرئيس الايراني، السيد ابراهيم رئيسي اليوم الخميس، ان الدماء الزكية لشهداء الهجوم الارهابي للكيان الصهيوني على القنصلية الايرانية في دمشق، حققت العزة والشموخ لجبهة المقاومة وجلبت الذل والهوان لهذا الكيان الاجرامي.

 ان الرئيس الايراني، السيد ابراهيم رئيس، زار اليوم الخميس، منزل الشهيد علي اقابابائي المدافع عن مراقد اهل البيت (ع) وهو من شهداء الهجوم الارهابي للكيان الصهيوني على القنصلية الايرانية في دمشق، والتقى افراد اسرة هذا الشهيد.

وقال رئيس الجمهورية ان هذا الشهيد الذي كان في مهمة كبيرة للحفاظ على امن البلاد والمنطقة، استشهد على يد اشقى الاشقياء، مضيفا: ان الدماء الزكية لهؤلاء الشهداء حققت العزة والشموخ لجبهة المقاومة وجلبت الذل والهوان لهذا الكيان الاجرامي.

واشار الى الرد المقتدر للقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية على جريمة الكيان الصهيوني وقال ان آثار وبركات دماء هؤلاء الشهداء الابرار ستؤدي في نهاية المطاف الى الزوال الكامل لهذا الكيان الخبيث والمجرم.

شهید علی آقابابائی از منطقه ۱۸ پایتخت به دیدار سردار دل‌ها می‌رود

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال يبدأ ترحيل سكان رفح تمهيدا لعملية عسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين أنه أمر السكان بإخلاء الأطراف الشرقية لمنطقة رفح جنوب قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *