أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الرئيس الإيراني: ممرضو غزة هم قدوة لمجتمع التمريض في العالم

الرئيس الإيراني: ممرضو غزة هم قدوة لمجتمع التمريض في العالم

صرح الرئيس الإيراني، السيد ابراهيم رئيسي، ان ممرضي غزة هم قدوة لمجتمع التمريض في العالم بجهودهم، مشيرا الى التضحيات الجسيمة التي قدمها هؤلاء في هذه المدينة الصامدة.

  انه أشار رئيس الجمهورية، صباح اليوم، في حفل افتتاح مستشفى الإمام الخميني (رض) في مدينة شهريار في محافظة طهران إلى ذكرى ولادة عقيلة بني هاشم وحفيدة النبي الاكرم (ص) زينب بنت الامام علي (عليهما السلام) الذي اطلق عليه يوم التمريض، قائلا: “أهنئ جميع الشعب الإيراني و خاصة شريحة التمريض به هذا العيد الكبير”.

وأضاف: “في هذه الأيام، ليس نحن فقط، بل كل دول العالم نشعر بحزن شديد بسبب الأحداث المأساوية التي تحدث في غزة، ونكرم ذكرى جميع الممرضين والأطباء الشهداء في مستشفيات غزة الذين خدموا المرضى و استشهدوا تحت القصف الإسرائيلي”.

وتابع الرئيس الإيراني: “حقا، ان الفريق الطبي في هذه المدينة خاض جهادا خاصا أكثر من الجميع حيث أن هذا الجهاد سيتم تسجيله لهم في التاريخ”.

وقال آية الله رئيسي: “إن الكادر الطبي في غزة يعتبر نموذجاً لمجتمع التمريض في العالم وجميع العاملين في المجال الطبي لأنهم أظهروا كيف يخاطرون بحياتهم ويتحملون المشاق حتى يقدموا الخدمات للمرضى والجرحى”.

وفي النهاية قال رئيسي: “أتمنى أن يحرر الله أرض فلسطين في أسرع وقت وأن نشهد اللحظات الأخيرة من حياة الكيان الصهيوني وان نحتفل بها ويجب ان نعلم أن الظلم لن يدوم الى الأبد، بل العدل والعدالة يبقيان”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

تراجع أرباح “أرامكو” السعودية بنسبة 14.5% في الربع الأول من 2024

شركة “أرامكو” السعودية تعلن تراجع صافي أرباحها في الربع الأول من العام 2024 بنسبة 14.5% …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *