أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / کنعانی: إيران تدین بشدة هجوم الکیان الصهيوني على منطقة رفح الحدودية

کنعانی: إيران تدین بشدة هجوم الکیان الصهيوني على منطقة رفح الحدودية

 أدان المتحدث باسم وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية ناصر كنعاني بشدة الهجوم الذي شنه الکیان الصهيوني على منطقة رفح الحدودية جنوب قطاع غزة .

 انه أدان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، بشدة هجوم كيان الاحتلال الإسرائيلي على منطقة رفح الحدودية جنوب قطاع غزة.

وذكر أن الهجوم على هذه المنطقة، رغم كل التحذيرات الدولية والمعارضة الشديدة من المجتمع الدولي، يظهر جشع كيان مارق لا يلتزم بأي أعراف دولية ويعتبر بالتأكيد التهديد الرئيسي للسلم والأمن الدوليين.

وقال كنعاني: إن هذا الإجراء الذي يقوم به كيان الاحتلال يهدف إلى إفشال الجهود الدولية لوقف الحرب وإنهاء الإبادة الجماعية في غزة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية: كما قلنا مرات عديدة من قبل، فإن مفتاح السلام والأمن في المنطقة هو الوقف الفوري وغير المشروط للحرب ضد الشعب الفلسطيني المضطهد في الضفة الغربية وغزة، ويجب على جميع الجهات الدولية الفاعلة دعم الكيان الصهيوني لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف كنعاني: إن مسؤولية الجرائم وسفك الدماء المستمرة، خاصة في منطقة رفح، تقع على عاتق الكيان الصهيوني القاتل للأطفال وداعمه الرئيسي الحكومة الأمريكية، ويجب محاسبة هؤلاء المجرمين على جرائمهم.

وأكد كنعاني: الجمهورية الإسلامية الإيرانية تطلب مرة أخرى من المؤسسات القانونية والقضائية الدولية تسريع عملية التعامل مع الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكبها سلطات الكيان الصهيوني وحضورهم إلى طاولة المحاكمة ومعاقبتهم.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *