أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / برلماني: على اميركا ان تتعلم كيف تتعامل مع ايران

برلماني: على اميركا ان تتعلم كيف تتعامل مع ايران

وفي معرض رده على فشل اميركا في عمليات القرصنة البحرية لشحنة من النقط الايراني، قال سليمي: ان الاميركان يعرفون ان بلدهم فقد قوته وهيبته، وباتت تشبه الاسد العجوز ليس اكثر.  
واضاف: على الولايات المتحدة وأعداء إيران الإسلامية أن يعلموا أن إيران تزداد قوة وأقوى يوماً بعد يوم ولن تتراجع أبداً عن مصالحها.
واردف عضو هيئة رئاسة مجلس الشورى الاسلامي: إيران دولة أثبتت في الحرب المفروضة أنه ليس لديها أدنى خشية من الأعداء وستتصدى للمعتدين بكل قوة واقتدار.
ومضى سليمي قائلا: إن الرسالة الواضحة لهزيمة اللصوص الأميركيين هي أن أعداء هذا البلد كانوا دائمًا محل رصد وفي مرمى رجال ايران الغيارى المستعدين للشهادة، واضاف: أصبحت اميركا ضعيفة عسكريا للغاية، لكن جبهة المقاومة في ايران أصبحت أكثر قوة واقتدارا.
واردف قائلا: عى الأميركيين أن يعلموا أن ايران ليست دولة تنفذ ماتطلبه اميركا، فإيران دولة مستقلة وعلى الأميركيين أن يتعلموا كيفية التعامل مع دولة مستقلة مثل إيران.
واختتم عضو  هيئة رئاسة مجلس الشورى الإسلامي: بالطبع الأميركان يعتقدون أن بإمكانهم جلب إيران الى طاولة المفاوضات بمثل هذه التصرفات، لكن من الأفضل ان يدركوا ان زمن أخذهم وبوجه عابس توقيع ذهبي من ايران قد انتهى ولن يعود.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

موظفون في الاتحاد الأوروبي يحتجون على جرائم الاحتلال في غزة

نظم أكثر من 100 موظف في مؤسسات بالاتحاد الأوروبي في بروكسل احتجاجات ضد العدوان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *