أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الأدميرال تنكسيري: الأعداء يرسلون باستمرار رسائل بشان التخلي عن الانتقام لدم الحاج قاسم

الأدميرال تنكسيري: الأعداء يرسلون باستمرار رسائل بشان التخلي عن الانتقام لدم الحاج قاسم

قال قائد البحرية في حرس الثورة الإسلامية الأدميرال علي رضا تنكسيري: الأعداء يبعثون باستمرار رسائل ، إذا تخليتم عن الانتقام لدم الحاج قاسم فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات ! انها اضغاث احلام ، الانتقام لدم الحاج قاسم لا مفر منه.

واشار  الأدميرال علي رضا تنكسيري في تصريح له اليوم   الى ان  الأعداء يبعثون باستمرار رسائل ، إذا تخليتم عن الانتقام لدم  الحاج قاسم  فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات ! انها  اضغاث احلام ، الانتقام  لدم الحاج قاسم لا مفر منه.

وقال: كانوا  (الاعداء ) يتصورون انهم تمكنوا من القضاء على الحاج قاسم  الا انكم رايتم كم تضاعف و انتشر الحاج قاسم في انحاء العالم حاليا يبعثون باستمرار رسائل إذا تخليتم عن الانتقام لدم  الحاج قاسم  فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات !الا انها اضغاث احلام .

ولفت  قائد البحرية في حرس الثورة الإسلامية الى خطاب سماحة قائد اللثورة الاسلامية بشان اغتيال الشهيد قاسم سليماني وقال : ان سماحة قائد الثورة الاسلامية قال يجب معاقبة كافة مصدري الاوامر مرتكبي اغتيال الشهيد سليماني ، وإن شاء الله سيعاقبون بالتأكيد على أفعالهم القذرة في هذه الدنيا ، بالطبع قال القائد العام للحرس الثوري الشجاع  إن الانتقام لدم الحاج قاسم  لا مفر منه واننا  سنحدد المكان و الموقع لذلك .

واستطرد قائلا : “لقد قدمنا  الكثير من الشهداء حتى اليوم دفاعا عن الثورة الإسلامية ، لقد كنت وأنتم برفقة العديد من الشهداء و راينا استشهادهم  واليوم صامدون  ببركة دمائهم الطاهرة والطيبة و لا يجرؤ احد على النظر بتهديد إلى بلدنا العزيز .

عن خاکسار

شاهد أيضاً

عشرات صواريخ الكاتيوشا تدك قاعدة اسرائيلية ردا على قصف البقاع

قصفت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الاثنين، مقر قيادة فرقة الجولان (210) في ‏قاعدة نفح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *