أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مشيراً الى أن صورة اميركا الوقحة ظهرت اليوم على حقيقتها..

مشيراً الى أن صورة اميركا الوقحة ظهرت اليوم على حقيقتها..

مشيراً الى أن صورة اميركا الوقحة ظهرت اليوم على حقيقتها..

طهران – كيهان العربي:- اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الاستعداد لحراسة الثورة السلامية التي قصمت ظهر الاعداء، معتبرا ان الآحداث تشير الى الزوال المبكر والمتسارع لاعدائنا الكبار خاصة اميركا.

وقال اللواء سلامي أمس الاربعاء، ان كانت جرائم الادارة الاميركية مكشوفة في العالم ومخفية في اميركا فانها اليوم أضحت ملموسة في اميركا ايضا بحيث يضطر الشعب الاميركي لاحراق علم اميركا.

واكد قائلا: ان جميع الرموز التي كانت اميركا تعرّف نفسها من خلالها وتقدم عبرها صورة غير واقعية للعالم تشهد الانهيار في الوقت الحاضر وهي تسعى للتشبث بتلك الصورة غير الواقعية التي صنعتها عن نفسها.

وقال: ان اميركا كانت تعرّف نفسها بمفاهيم جميلة الا ان تلك الحقائق المؤلمة للمجتمع الاميركي التي كانت مخفية تحت تلك المفاهيم اخذت بالظهور شيئا فشيئا، اذ كانوا يعرّفون انفسهم على انهم محط الحرية والاقتدار وحقوق الانسان الا ان جميع هذه الرموز انهارت وفقدت كل تلك المعاني بريقها.

واعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية صورة اميركا الوقحة قد ظهرت اليوم على حقيقتها واضاف، ان اميركا منهارة وعاجزة لغياب قوة الحكمة فيها، فحينما تكون السلطة مفتقدة للحكمة فانها تعمل على النقيض من نفسها، وان كل ما كانوا يسخرون بنا من خلاله ويسعون لاجهاض ثورتنا يعانون منه هم انفسهم.

واكد العميد سلامي، باننا تجاوزنا الحظر لكنهم بقوا وغرقوا، واضاف: ان اميركا العاجزة عن مواجهة فيروس كورونا تعاني اليوم من اسوأ الظروف الاقتصادية لكننا وبفضل الباري تعالى وحكمة سماحة قائد الثورة الاسلامية برعنا في مواجهة كورونا اذ ان المناورة الايمانية التي اطلقها سماحته لم تسمح بترك حتى مريض واحد في البلاد، فالاسلام اثبت بان الطريق لسعادة البشرية يكمن في العبودية لله سبحانه وتعالى.

واشار الى اسطول ناقلات الوقود التي ارسلتها الجمهورية الاسلامية في ايران الى فنزويلا، معتبرا هذه المبادرة بانها كانت اكبر مناورة لاستعراض الاقتدار وقال: ان أكبر مناورة أقتدار لنا هي فرض إرادتنا وتحرك سفننا في البحار الحرة من الخليج الفارسي الى فنزويلا.

واضاف: ان الشعب الايراني يتخطى المشاكل في ذروة العزة والاقتدار وان المشاكل قابلة للحل في ظل الارادة والايمان.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

موظفون في الاتحاد الأوروبي يحتجون على جرائم الاحتلال في غزة

نظم أكثر من 100 موظف في مؤسسات بالاتحاد الأوروبي في بروكسل احتجاجات ضد العدوان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *