أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مستشار قائد قوة القدس: الفلسطينيون سيحصلون مستقبلا على أسلحة دفاع جوي لمواجهة غارات الصهاينة

مستشار قائد قوة القدس: الفلسطينيون سيحصلون مستقبلا على أسلحة دفاع جوي لمواجهة غارات الصهاينة

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية السابق في العراق والمستشار الاعلى لقائد قوة القدس ” ايرج مسجدي ” أن الفلسطينيين سيحصلون ذات يوم على أسلحة دفاع جوي لمواجهة الغارات الجوية التي يشنها كيان الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار مسجدي في كلمته التي القاها أمام الملتقى الدولي الذي حمل عنوان ” رجل ساحة حقوق الانسان ” تخليدا لذكرى شهيد القدس الحاج قاسم سليماني، الى تعاظم قوة المقاومة الاسلامية يوما بعد آخر، مؤكدا ان الفلسطينيين الذين يقاتلون الصهاينة بالصواريخ اليوم سوف يحصلون يوما ما على اسلحة دفاع جوي لمواجهة هؤلاء المحتلين.

وتابع المستشار الاعلى لقائد قوة القدس قائلا: ان اللواء سليماني كان بطل الجهاد ضد الارهابيين لذا عمد الأميركان الى اغتياله وذلك لأنهم كانوا يعتبرونه العائق أمام تحقيق اغراضهم البغيضة.

وأضاف يقول: ان الشهيد سليماني كان يزور العراق وسوريا تلبية لدعوة حكومتيهما لمساعدة هذين البلدين، اذن فإن اغتياله يعتبر أفضل دليل على كذب المزاعم التي يطلقها الأميركان بأنهم يواجهون الارهاب.

وشدد ” مسجدي” على أن المقاومة توصلت الى هذه النتيجة وهي أن عليها التصدي للأعداء بكل قوة ، ورأى أن الشهيد سليماني زاد من قوة المقاومة وساعدها للدفاع عن حقوقها، بإعتبارها المحامي الحقيقي عن وطنها.

واستطرد المسؤول الايراني قائلا: ان هذه القوات تدافع عن مصالح بلدانها في كل من فلسطين واليمن والعراق، كما يدافع حزب الله لبنان عن وطنه وسيادته الوطنية.

وأشار الى الأعمال الشريرة التي تقوم بها أميركا في المنطقة وقال: ان الطائرات الأميركية تنقل بإستمرار الأسلحة والقنابل الى كيان الاحتلال الصهيوني القاتل للأطفال، فيما يتشدق الأميركان بأنهم يدافعون عن حقوق الانسان، الا انهم في الحقيقة هم رعاة الارهابيين.

وأضاف قائلا: ان أميركا تملك أكبر جيش في العالم، الا ان قواتها العسكرية منتشرة في العالم كله من خلال القواعد التي نشرتها في دول العالم، ولا يوجد حتى لواء واحد داخل الاراضي الاميركية.

وأشار الى ضعف الجيش الصهيوني في مواجهة المقاومة الفلسطينية وقال: ان الصهاينة يملكون لواء قوات بإسم لواء غولاني الذي يعتبرونه بأنه أقوى لواء لمواجهة الفلسطينيين، الا أن الضربات الموجعة التي تلقاها من المقاومة أجبرته على الانسحاب من غزة فيما اضطرت 5 الوية صهيونية اخرى الى الانسحاب من المنطقة ايضا

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال يبدأ ترحيل سكان رفح تمهيدا لعملية عسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين أنه أمر السكان بإخلاء الأطراف الشرقية لمنطقة رفح جنوب قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *