أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قائد الجيش الايراني: سنصفّي الحسابات مع أميركا والصهاينة

قائد الجيش الايراني: سنصفّي الحسابات مع أميركا والصهاينة

قال القائد العام للجيش الايراني اللواء “عبد الرحيم موسوي”: سيأتي ذلك اليوم الذي نصفي فيه كل الاعمال الشريرة والخبيثة التي قامت بها اميركا المجرمة والكيان الصهيوني القاتل للأطفال مرة واحدة، مخاطبا الحاضرين في العرض الصباحي الذي اقيم اليوم الاحد قائلا: انكم سوف تشاهدون ذلك اليوم لامحالة.

وأشار اللواء ” موسوي ” في كلمته الى انتصار الثورة الاسلامية في زمن تكتلين فكريين الحاديين لتبشر بإنتشار رسالة الاسلام من جديد بعد مرور القرون المتوالية، مؤكدا أن هذه الثورة جاءت بأفكار سياسية جديدة في ظل السيادة الدينية لتدحض الافكار الالحادية والرجعية والمتطرفة.

وأضاف قائلا: ان الثورة الاسلامية أدت دورا كبيرا للغاية في مجال تقديم مفهوم صحيح للانتظار وتعزيز الامل في نفوس المنتظرين للثورة العالمية استعدادا لعصر ظهور الامام المنتظر (ع) وبداية لتشكيل حضارة اسلامية جديدة.

ووصف الثورة الاسلامية نموذجا بارزا لمقارعة الطاغوت ونظام الهيمنة الشيطان الاكبر أميركا ووليده اللقيط الكيان الصهيوني، معتبرا اياها بأنها رمز للتصدي لهؤلاء المجرمين الذين لايريدون سعادة البشرية.

وأكد أن اعداء الشعب الايراني لايطيقون رؤية تقدم ايران وتطورها والانسجام القائم بين الشعب والقوات المسلحة وتعاطف المواطنين وحبهم لابنائهم في هذه القوات ومشاركتهم معهم في الدفاع عن الوطن، يعملون ليل نهار للقضاء على الامن القائم في ايران وبالتالي اضعاف قوتها الدفاعية.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

موظفون في الاتحاد الأوروبي يحتجون على جرائم الاحتلال في غزة

نظم أكثر من 100 موظف في مؤسسات بالاتحاد الأوروبي في بروكسل احتجاجات ضد العدوان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *