أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / في بيان بمناسبة 1 ابريل؛ الجيش الإيراني يحمي نظام الجمهورية الإسلامية باقتدار تام

في بيان بمناسبة 1 ابريل؛ الجيش الإيراني يحمي نظام الجمهورية الإسلامية باقتدار تام

أعلن جيش الجمهورية الإسلامية في بيان: إن 1 أبريل هو بداية تحقيق الشعب الإيراني للاستقلال والحرية والتحرر من الاستبداد الداخلي والغطرسة الأجنبية بعد فترة طويلة.

 انه أصدر جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيانا بمناسبة يوم 1 أبريل “يوم جمهورية إيران الإسلامية”.

وفيما يلي نص بيان جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة الثاني عشر من فروردين (1 ابريل):

بسم الله الرحمن الرحيم

إن يوم 1 نيسان (أبريل) هو يوم حاسم ودائم في تاريخ إيران الإسلامية المشرف. اليوم الذي أسست فيه الأمة المتفهمة والبصيرة والثورية في بلدنا العزيز نموذجًا جديدًا للحكم القائم على الديمقراطية الدينية تحت عنوان “جمهورية إيران الإسلامية” بحضورها الأسطوري وتصويتها الحاسم بأكثر من 98٪.

ويصادف يوم 1 أبريل “يوم الجمهورية الإسلامية الإيرانية” بداية تحقيق الشعب الإيراني للاستقلال والحرية والتحرر من الاستبداد الداخلي والغطرسة الأجنبية بعد فترة طويلة وتاريخية من النضال ضد الأنظمة الاستبدادية والتابعة للأجانب، في ضوء جهود رجال الدين الشيعة والقيادة الحكيمة، للإمام الخميني (رض) على تعاليم الإسلام ومدرسة عاشوراء .

واليوم، أصبحت الجمهورية الإسلامية الإيرانية، معتمدة على القدرة الإلهية ودعم الشعب الإيراني المؤمن والثوري وصاحب الرؤية، لقد كان النظام الإسلامي في إيران مكروهًا من قبل أعدائه منذ البداية وواجه كل أنواع المؤامرات والفتن، بما في ذلك الحرب المفروضة والإرهاب والحصار الاقتصادي والغزو الثقافي والضغوط السياسية، لكن شعب إيران المتحمس، المعتمد على التعاليم الإسلامية، بقيادة قائد الثورة وقف في وجه الأعداء لاثبات مُثُل النظام الإسلامي.

لقد حقق نظام الجمهورية الإسلامية إنجازات عظيمة في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والدفاع والأمن والطب والبناء عبر مراحل الثورة وبناء النظام، ووصل بإيران الإسلامية إلى قمة الشرف والفخر. هذا النظام المقدس الذي هو ثمرة دماء الآلاف من شهداء ونضال المجاهدين في سبيل الله بعون الله تعالى وبهداية قائد الثورة الحكيم ويقظة الشعب الايراني كما في الماضي، أحبط مؤامرات الأعداء التي ظهرت اليوم بأبعاد وأشكال مختلفة وهي تسعى إلى فصل الشعب عن النظام الإسلامي، وتحييده، وفي الخطوة الثانية للثورة الإسلامية عجّلت طريق بناء الحضارة الإسلامية الجديدة، وسلكت طريق الشرف والتفوق والتقدم ووضعت الأساس لظهور منقذ العالم الإنساني.

ويهنئ جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية يوم 1 إبريل، يوم “الجمهورية الإسلامية الإيرانية” الذي هو إنجاز عظيم وتاريخي للأمة الإيرانية، ويعلن، كما في الماضي، بأوامر سماحة القائد نحمي ونحرس وسنبقى مخلصًا وصامدًا للدفاع عن نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

موظفون في الاتحاد الأوروبي يحتجون على جرائم الاحتلال في غزة

نظم أكثر من 100 موظف في مؤسسات بالاتحاد الأوروبي في بروكسل احتجاجات ضد العدوان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *