أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اللواء سلامي: إذا قام الكيان الصهيوني بالرد فإن ردنا سيكون أكثر صعوبة

اللواء سلامي: إذا قام الكيان الصهيوني بالرد فإن ردنا سيكون أكثر صعوبة

قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، على الكيان الصهيوني أن يتوقف عن سلوكه السابق ويتعلم من هذه الخطوة، إذا أبدى الاحتلال أي رد فعل، فإن رد فعلنا يستند إلى هذه التجربة الجديدة التي اكتسبناها، وسيكون ردنا بالتأكيد اكثر صعوبة للغاية.

  انه قال اللواء حسين سلامي اليوم الأحد عن تفاصيل العملية: “كانت الأهداف دقيقة للغاية وقمنا بتنفيذ عملية محدودة بحجم اعتداءت التي ارتكبها الكيان الصهيوني.

وقال: كان من الممكن أن تكون هذه العملية عملية واسعة النطاق، لكننا حصرنا نطاق العملية في ذلك الجزء من القدرات التي استخدمها الكيان الصهيوني لمهاجمة قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق واستشهاد المستشارين العسكريين.

مؤكداً أن العملية كانت أكثر نجاحاً مما توقعنا، مضيفا اللواء سلامي: حتى هذه اللحظة معلوماتنا عن جميع الضربات ليست كاملة، لكن التقارير التي وصلتنا تظهر أن هذه العملية تمت أكثر نجاحا مما كان متوقعا. إن الشعب الذي يعيش في الأراضي المحتلة والسلطات الصهيونية والولايات المتحدة قد أدركوا وفهموا الآثار الساحقة لهذه الضربات أفضل منا.

وأضاف قائد حرس الثورة الاسلامية الإيرانية: يجب على الكيان الصهيوني أن يوقف سلوكه السابق ويتعلم من هذه الحركة. إذا أبدى الاحتلال أي رد فعل، فمن المؤكد أن رد فعلنا سيكون أصعب بكثير بناءً على هذه التجربة الجديدة التي اكتسبناها .

عن خاکسار

شاهد أيضاً

اليونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية العدوان على غزة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” ، إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *