أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الامن النيابية تطالب العراق بالافصاح عن نتائج التحقيق حول اغتيال الشهيدين سلیماني والمهندس

الامن النيابية تطالب العراق بالافصاح عن نتائج التحقيق حول اغتيال الشهيدين سلیماني والمهندس

جدد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية “احمد الموسوي”، مطالبته رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال “مصطفى الكاظمي” بإرسال نتائج التحقيق بملف اغتيال الشهیدین ابومهدی المهندس والجنرال قاسم سليماني.

وقال الموسوي في حديث: ان الكاظمي مطالب بالافصالح عن نتائج التحقيق حول ملف اغتيال قادة النصر ورفاقهما، مبينا ان التأخير يثير الدهشة والاستغراب”.

وأضاف: “أنه صار لزاما الكشف عن الجهات المتورطة باغتيال قادة النصر وعرض النتائج على البرلمان دون أي تسويف أو مماطلة”.

وأشار إلى “أن حكومة تصريف الأعمال ملزمة بتقديم تقريرها إلى البرلمان بأسرع وقت ومن هي الجهات التي ساهمت بجريمة مطار بغداد”.

من جهة اخرى جدد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية بالبرلمان العراقي احمد الموسوي ، مطالبته رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بإرسال نتائج التحقيق بملف اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي والجنرال قاسم سليماني.

وقال الموسوي في حديث لـ”العهد نيوز”، ان الكاظمي مطالب بالافصالح عن نتائج التحقيق حول ملف اغتيال قادة النصر ورفاقهما، مبينا ان التأخير يثير الدهشة والاستغراب.

وأضاف، أنه صار لزاما الكشف عن الجهات المتورطة باغتيال قادة النصر وعرض النتائج على البرلمان دون أي تسويف أو مماطلة ، وأشار إلى أن حكومة تصريف الأعمال ملزمة بتقديم تقريرها إلى البرلمان بأسرع وقت ومن هي الجهات التي ساهمت بجريمة مطار بغداد .

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *