أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قائد قوات الدفاع الجوی: نرصد أدنی تحركات جوية والمسيرات الأجنبية

قائد قوات الدفاع الجوی: نرصد أدنی تحركات جوية والمسيرات الأجنبية

صرح قائد قوات الدفاع الجوي في الجيش الإيراني، العميد علي رضا صباحي فرد إن سماء البلاد الآمنة تخضع تحت مراقبة قوات الدفاع الجوي على مدار الساعة، ويتم رصد أدنی تحركات جوية وجمیع المسيرات الأجنبية.

  انه اعتبر قائد قوات الدفاع الجوي للجيش خلال تصريحاته بين مجموعة قادة ومنتسبي مجموعة الدفاع الجوي في مدينة بابلسر(شمال البلاد)، أن عملية الإنتاج العلمي والتقدم في مجال علوم الدفاع أمر مرغوب فيه، خاصة في مجال العلوم الدفاعية، مضيفا: “إن القوة الدفاعية لبلادنا احدثت تغييرات مهمة في كافة المعادلات الإقليمية وخارج الإقليمية.

وأشار إلى أننا تلقينا حتى الآن طلبات عديدة لشراء أسلحة دفاعية من دول بعيدة وقريبة، مبينا: “إن وقفة قصيرة في التقدم العلمي والتخلف عن تكنولوجيا العالم سيؤدي إلى اعتماد بلادنا على الآخرين، وبالتأكيد لن تكون القوة التي نتمتع اليوم بها موجودة”.

وقال قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش: “إن قوات النخبة والخبيرة في الدفاع الجوي، جاهزة لصد التهديدات في الوقت الحالي”.

وأكد أن القوات المسلحة لبلادنا ضد أي نوع من الحرب والاحتلال وعدم الاستقرار وانعدام الأمن في المنطقة، مؤكدا: “أن سماء البلاد الآمنة تخضع تحت مراقبة قوات الدفاع الجوي على مدار الساعة، ويتم تسجيل أصغر تحركات جوية والطائرات المسيرة الاجنبية على الفور”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

جثمان وزير الاخارجية الايراني يوارى الثرى الخميس في مرقد عبدالعظيم الحسني(ع)

يوارى جثمان وزير الخارجية الايراني، أمير عبد اللهيان، يوم الخميس، في مرقد حضرة عبد العظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *