أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الحجاج النیجيریون يبتهلون الى الله لسلامة قائد الثورة الاسلامية
پیام به حجاج بیت الله الحرام

الحجاج النیجيریون يبتهلون الى الله لسلامة قائد الثورة الاسلامية

ابتهل الحجاج النیجيریون الى الله لسلامة قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمى الامام الخامنئي مد ظله العالي استجابة لطلبه الذي جاء في ندائه لحجاج بيت الله الحرام للعام الحالي.

وكان سماحته قد طلب من المسلمين كافة الابتهال الى الله تبارك وتعالى لتوحيد صفوف الامة الاسلامية ونصرهم على عدوهم، وطلب كذلك منهم ولأول مرة الدعاء له بأن يتفضل الله عليه بالعون والمساعدة.

وقد ترجم خطاب سماحته لحجاج هذا العام الى اكثر من 15 لغة ووزعت على الحجاج الذين كلما شاهدوا حاجا ايرانيا يذكرونه بأنهم ابتهلوا الى الله لسلامة قائد الثورة الاسلامية.

وتميز الحجاج النيجيريون في هذا المجال اكثر من حجاج الدول الاخرى الذين تواصلوا مع اخوانهم الحجاج الايرانيين وابلغوهم بالصعوبة التي يعاني منها المبلغون للدين الاسلامي في نيجيريا، مؤكدين وفاءهم لعهدهم الذي قطعه العالم الديني المجاهد هناك آية الله الشيخ ابراهيم زكزاكي مع الامام الخميني طاب ثراه.

وكان الشيخ الزكزاكي قد وعد نفسه بعد لقاء الامام الراحل في ثمانينات القرن الماضي بأن يحمل معه نداء الامام الى الشعب النيجيري المسلم، ولذا فإن هذا الشعب يعتبر نفسه نجل الامام الخميني قدس سره الشريف في القارة السوداء.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *