أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اقامة مسيرات يوم القدس العالمي في 900 مدينة ايرانية و90 بلدا

اقامة مسيرات يوم القدس العالمي في 900 مدينة ايرانية و90 بلدا

قال رئيس المجلس التنسيقي لمنظمة الاعلان الاسلامي في ايران، ” حجة الاسلام محمد حسين موسى بور”، ان ما يزيد عن 5 الاف مراسل وصحافي ومصور فوتوغرافي محلي واجنبي سيقومون بتغطية مسيرات يوم القدس العالمي (الجمعة 29 ابريل 2022) على صعيد البلاد.

واضاف “موسى بور”، خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده امس الاربعاء حول اقامة مراسم يوم القدس العالمي (الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك)، انه سيتم تنظيم المسيرات بهذه المناسبة في اكثر من 900 مدينة ايرانية، فضلا عن العاصمة طهران.

واوضح ان مراسم احياء يوم القدس العالمي خلال العام الحالي ستنظم حضوريا وذلك بعد وقفة استغرقت سنتين اثر تفشي فيروس كورونا؛ مبينا ان المسيرات ستتجه صوب المساجد والاماكن المحددة لاقامة صلاة الجمعة وذلك مع رعاية التوصيات الصحية والاحترازية لمكافحة الجائحة.

ولفت ايضا هذا المسؤول بوزارة الثقافة والارشاد الاسلامي، الى المسيرات والوقفات الشعبية التي ستنظم لاحياء يوم القدس العالمي في اكثر من  90 دولة في العالم بمشاركة المسلمين والاحرار من اتباع سائر الديانات السماوية؛ وذلك دفاعا عن القدس الشريف وفلسطين المظلومة وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الوحشي في حق الشعب الفلسطيني.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

موظفون في الاتحاد الأوروبي يحتجون على جرائم الاحتلال في غزة

نظم أكثر من 100 موظف في مؤسسات بالاتحاد الأوروبي في بروكسل احتجاجات ضد العدوان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *