أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / وزير الصحة: نخطط لإعادة فتح المزارات الدينية بعد شهر رمضان المبارك

وزير الصحة: نخطط لإعادة فتح المزارات الدينية بعد شهر رمضان المبارك

طهران-فارس:- اعلن وزير الصحة سعيد نمكي ان التخطيط يجري حاليا لإعادة فتح المزارات الدينية والمساجد بعد شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الصحة في اتصال على إنستغرام حول انتشار كورونا في ايران: لم يكن لدينا يوم عطلة خلال هذه الفترة، كنت أتحدث الآن مع رئيس جامعة خورستان للعلوم الطبية ، وكتبت أيضًا رسالة إلى وزير الداخلية لفرض سلسلة من القيود.

وقال نمكي: بصفتي مدرسا في كلية الطب منذ 30 عاما، لا يمكنني ولا أي شخص آخر في العالم الإجابة على هذا السؤال عما سيفعله كورونا، وكل يوم نرى ظروفا جديدة للفيروس، في الواقع نحن لا نعرف إلى أين يتجه هذا الفيروس، أنا لا أستخدم كلمة مخيفة على الإطلاق لأنها تزعزع معنويات الناس وتضعف نظامهم المناعي، يجب على الناس توخي الحذر، هذا الفيروس ليس له سلوك أسلافه ، لأنه في محافظة خوزستان، وهي منطقة حارة نشهد زيادة في الاصابات.

وحول اعادة فتح المزارات الدينية، قال وزير الصحة: لقد فتحنا بعض المساجد في المدن البيضاء (الخالية من كورونا) واقيمت صلاة الجمعة، ولإعادة فتح المزارات الدينية بعد شهر رمضان المبارك، نخطط لفتح الأفنية (الصحون) وليس الأضرحة من اجل ان يأتي الزوار لإلقاء السلام، وكذلك لدينا خطط لاعادة فتح الملاعب، طبعا سيتم اعداد بروتوكولات للبرامج التليفزيونية، وستكون لدينا حلول جيدة بعد شهر رمضان المبارك

عن خاکسار

شاهد أيضاً

يوم النكبة في ذكراها الـ76 .. والاحتلال الصهيوني يلفظ أنفاسه الأخيرة

يتزامن يوم النكبة هذا العام مع فشل ذريع يعيشه الكيان الصهيوني على مستوى الاستخباراتي والأمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *