أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / وزيرالأمن: نفذنا عمليات ناجحة لإحباط مؤامرات الكيان الصهيوني

وزيرالأمن: نفذنا عمليات ناجحة لإحباط مؤامرات الكيان الصهيوني

أعلن وزير الأمن حجة الإسلام إسماعيل خطيب، عن تنفيذ عدة عمليات ناجحة لإحباط مؤامرات الكيان الصهيوني ضد البلاد خلال الأشهر الأخيرة مما يؤشر على اقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مجال ضمان الأمن.

وأشار السيد خطيب، خلال لقائه جمعا من مديري الشؤون القانونية بوزارة الأمن حضره رئيس مجلس الشورى الإسلامي “محمد باقر قاليباف”، إلى المؤامرات التي يحيكها الأعداء خاصة الكيان الصهيوني والجماعات الإرهابية لاستهداف أمن الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقدم تقريراً عن الإنجازات اللافتة التي حققتها وزارة الأمن الإيرانية في إجهاض وتحييد هذه المؤامرات.

واعتبر مکافحة الإرهاب والتصدي لمؤمرات الكيان الصهيوني وأعماله التخريبية ضد البلاد من واجبات هذه الوزارة، مؤكدا إن تنفيذ عدة عمليات ناجحة لإحباط مؤامرات الكيان الصهيوني خلال الأشهر الأخيرة يؤشر على اقتدار الجمهورية الإسلامية في مجال ضمان الأمن.

من جانبه قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف خلال الاجتماع، أن وزارة الأمن الإيرانية تلعب دورًا فاعلًا في إرساء الأمن وضمانه في البلاد، مشيدا بإجراءات قوات الأمن لإحباط مؤامرات الأعداء.

وأضاف: لقد سعى الأعداء وراء إثارة مشاكل في إيران في مختلف المجالات الأمنية والعسكرية منذ انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية ولكن لم يبق أي شک لدی هؤلاء بأنهم باتوا عاجزين أمام القوة الثقافية لدى الشعب الإيراني.

وأوضح أن الأعداء كانوا يعتقدون بأن لديهم القدرة على هزيمة إيران في الحرب المفروضة (من جانب نظام صدام البائد عام 1980) ولكن الشعب الإيراني أحبط كل أوهام الأعداء من خلال نضاله.

واعتبر الحرب في المجالين الاقتصادي والإعلامي من أنواع الحروب التي لجأ إليها الأعداء للضغط على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، قائلا: إنهم يسعون وراء تحقيق أغراضهم بتنفيذ سيناريو  يهدف إلى زرع اليأس والجمود في أوساط الشعب الإيراني.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

ماجرى بعد السابع من أكتوبر حرٌك الضمير والصحوة الإنسانية العالمية

أكد الوزير اللبناني السابق، الدكتور ” عدنان منصور” أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية فاصلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *