أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رغم استخدامه جميع بيادقه.. اللواء سلامي: احلام الاعداء ضد الشعب الايراني ونظامه تلاشت

رغم استخدامه جميع بيادقه.. اللواء سلامي: احلام الاعداء ضد الشعب الايراني ونظامه تلاشت

أكد القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي أن الأهداف التي كان يفكر بها العدو فشل في تحقيقها، وجاءت النتيجة عكسية وتألق الشعب الإيراني.

وخلال مراسم تقديم القائد الجديد لمقر “خاتم الأنبياء (ص)” للبناء والاعمار، قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، ان العدو دفع اليوم بجميع بيادقه إلى رقعته الشطرنج السياسية وبذل أقصى امكانياته ضد النظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية وهذه الثورة المجيدة. لافتا الى ان جميع هذه البيادق تعمل معا في آن واحد وهذا يعني مدى عظمة هذا الشعب، ومدى قوته وصلابته ونجاحه في هذه المواجهة الفريدة.

وأشار اللواء سلامي إلى المخططات المشؤومة الأخيرة للاستكبار العالمي ضد النظام والشعب الإيراني، وقال: إن العدو كان يتحدث عن انهيار نظامنا وفق حساباته ودفع بكل قواته إلى الميدان، لكننا اليوم نشهد تألق وقوة هذا الشعب في جميع المجالات.

وأضاف اللواء سلامي، تلاشت الأحلام التي كان العدو يراها لنا، وإنعكس إليه ما كان يفكر فيه حولنا، وفي مشهد معكوس تألق الشعب الإيراني واستمر هذا التألق.

ولفت إلى أن العقوبات الاقتصادية على الشعب الإيراني نشطة على نطاق عالمي، وأضاف: النقطة البارزة والواضحة في هذه القضية هي الحركة المستمرة التي لدينا في بناء إيران العزيزة، ومقر خاتم الأنبياء(ص) هو النقطة المركزية والمحورية لهذا التألق ولم يسمح بالتوقف عن التحرك لأي من ورش العمل والخطط والمشاريع التي تنتج لنا جميع مفاهيم الكرامة والعزة والسمعة العالمية.

وأقيمت مراسم تقديم القائد الجديد لمقر “خاتم الأنبياء (ص)” للبناء والاعمار بحضور القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي وعدد من قادة الحرس الثوري ومدراء هذا المقر، كما تم تكريم القائد السابق للمقر العميد حسين هوش السادات لخدماته التي قدمها خلال فترة مسؤوليته.

وكان العميد عبدالرضا عابد قد تولى خلال فترة الدفاع المقدس قيادة الفرقة 22 “بيت المقدس” في محافظة كردستان وقيادة الوحدات الهندسية في حرس الثور الإسلامية كما تولى عدة مسؤوليات في مقر “خاتم الانبياء (ص)” للبناء والاعمار ، من ضمنها منصب المدير التنفيذي لشركة النفط والغاز والبتروكيمياويات القابضة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

تركيا مهتمة بشراء المزيد من الغاز الإيراني/ يمكننا نقل الغاز إلى أوروبا الشرقية عبر تركيا

اشار مدير عام منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الشرقية بوزارة الخارجية الإيرانية إلى اهتمام تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *