أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيسي عقب هجوم “شيراز” الإرهابي : بالتأكيد العملية الشريرة لن تمر من دون رد

رئيسي عقب هجوم “شيراز” الإرهابي : بالتأكيد العملية الشريرة لن تمر من دون رد

قال رئيس الجمهورية في بيان له عقب الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المرقد الطاهر للسيد “شاهجراغ” في مدينة شيراز جنوبي ايران : إن أجهزة الأمن والشرطة بعد تحديد الضالعين في هذه الجريمة العمياء سترد على مصدري الاوامر ومخططيها ردا يبعث على الندم و يلقنهم درسا.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ، ان رئيس الجمهورية  آية الله السيد إبراهيم رئيسي أعرب  في بيان له  عن تعازيه لاستشهاد وإصابة  عدد من زوار المرقد الطاهرلـ ” أحمد بن موسى بن جعفر الكاظم ” عليهما السلام  وقال: ان التجربة تشير الى أن أعداء إيران ينتقمون باعمال العنف والاغتيالات اثر عجزهم و يأسهم ازاء إحداث الانقسام  في صفوف الشعب الموحدة وتقدم البلاد.

وأطلق ارهابي مسلح  مساء اليوم الاربعاء النار على الزوار في مرقد “احمد بن الامام موسى بن جعفر” المعروف بالسيد “شاهجراغ (ع) في مدينة شيراز جنوبي ايران  أسفر حتى الان عن سقوط 15 شهيدًا و اصابة  23 آخرين بجروح ، وهناك احتمال أن يرتفع عدد الشهداء جراء الحادث الارهابي.

وقد أعلن مصدر أمني مطلع لـ ” تسنيم” ، إن منفذ العملية الإرهابية في شيراز يعد عنصرا وهابيا تكفيريا مبينا  انه حسب التحقيقات الاولية فإن مرتكب هذا الهجوم الإرهابي هو عنصر وهابي تكفيري.

وأضاف : هذا  العنصر الوهابي التكفيري ارتكب هذا العمل الإرهابي مستغلا انعدام الأمن الأخير.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *