أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اللواء موسوي يرد على التهديدات الأمريكية الأخيرة

اللواء موسوي يرد على التهديدات الأمريكية الأخيرة

قال القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء عبدالرحيم موسوي ردا على التهديدات الأمريكية الأخيرة: كلامهم ليس جديدا؛ لأنهم يقولون أشياء في كل مرة تحت ذرائع مختلفة، لكنهم يعلمون جيداً أن إيران الإسلامية تقف وجادة في الدفاع عن المثل العليا والثورة واوامر قائد الثورة الاسلامية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه قال اللواء السيد عبد الرحيم موسوي، القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بتصريح للصحفيين اليوم الخميس على هامش مؤتمر إحياء الذكرى السنوية لعملية تحرير سوسنغرد، اليوم ذكرى تحرير سوسنغرد؛ عملية يمكن التحقيق فيها وشرحها للناس من جوانب مختلفة، بما في ذلك إظهار وحدة وتعاون القوى الموجودة في المنطقة.

وذكر أن المراجعة التاريخية لهذه العملية تبين أن كل من كانت لديه القدرة على الدفاع عن نفسه، بغض النظر عن انتماءاته التنظيمية والجماعية، كان حاضرا معا لخلق ملحمة كبيرة ونجاح، وأوضح: حتى اليوم الوحدة موجودة بين القوات المسلحة والشعب دفاعاً عن الوطن، وهناك تآزر وتعاطف؛ بحيث تكون القوات المسلحة أول المنضمين إلى رفاقها الشهداء أولاً.

وقال القائد العام للجيش عن التهديدات الأميركية الأخيرة ضد إيران: كلامهم ليس جديداً؛ لأنهم في كل مرة يقولون أشياء تحت ذرائع مختلفة، لكن أذكياءهم يدركون أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف وجادة في الدفاع عن المثل العليا والثورة واوامر قائد الثورة الإسلامية.

وأكد اللواء موسوي أنهم يعلمون أن إيران لديها القدرة على الدفاع عن حدود البلاد وصمودها ضد أي قوة وعلى أي مستوى، وهم لايستطيعون ان يفعلوا أي شيء.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

طلاب جامعة نيويورك يعلنون عن دعمهم القوي لشعب فلسطين وغزة

أعلن طلاب جامعة مدينة نيويورك (CUNY) في حوار مع صحيفة طهران تايمز، عن دعمهم القوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *