أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اللواء سلامي: الأعداء يعرفون جيداً أن الانتقام سيتم

اللواء سلامي: الأعداء يعرفون جيداً أن الانتقام سيتم

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، اليوم الجمعة، المشاركون في المسيرات يطالبون بالانتقام فقط ؛ ان الأعداء ونحن نعلم جيدا أن هذا الانتقام سوف يتم.

وفي تصريح على هامش مسيرات اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، قال اللواء سلامي، ان الأعداء وضعوا قواتهم في حالة تأهب ويخشون من تحرك الجمهورية الإسلامية ضدهم، وبالتالي فهم الآن في موقف دفاعي خوفا من تحرك إيران ضدهم.

واضاف، يعرف الأعداء أننا سنرد بالتأكيد على نتيجة أفعالهم التدخلية والمؤذية، لكننا الآن لا نستطيع أن نقول أين وكيف سنقوم بهذا التحرك؛ بالطبع، هذه قضايا تبقى لنا، لكن لاحقاً في يوم الحادثة سينتبه الأعداء. من يسلب الهدوء من شعبنا لن ينعم بالراحة ابداً.

وأشار الى مشاركة الحشود الغفيرة في مراسم اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، وقال: ان مايشاهده العالم برمته في الوقت الحالي أنما هو حضور جماهيري حاشد للشعب الايراني النبيل، آمل أن تتصف وسائل الاعلام الاجنبية بشيء من الانصاف كي تعكس هذه العظمة وتغطيها للعالم أجمع.

وأضاف: لو نظرتم الى هذه الحشود سترون أنهم كلهم من الشبان مما يظهر أن شبان ايران الاسلامية لا يزالون يدعمون ثورتهم المباركة أمام جبهة الاستكبار العالمي بكل قوة واصرار.

وأكد أن الثورة الاسلامية لن تواجه أي خطر حيث أن الشعب الايراني لا يزال حاضرا في الساحة، فيما اصيب الاعداء باليأس، ولجأوا الى التركيز على الشؤون الداخلية لإيران.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

ماجرى بعد السابع من أكتوبر حرٌك الضمير والصحوة الإنسانية العالمية

أكد الوزير اللبناني السابق، الدكتور ” عدنان منصور” أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية فاصلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *