أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / العميد شريف: الصهاينة هم العدو الحقيقي للإنسانية/الشعب الفلسطيني هو الفائز الحقيقي في الحرب

العميد شريف: الصهاينة هم العدو الحقيقي للإنسانية/الشعب الفلسطيني هو الفائز الحقيقي في الحرب

أوضح المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية الإيرانية العميد رمضان شريف أن دور وسائل الإعلام في التعريف بالوجه الحقيقي للكيان الصهيوني الغاصب لا يمكن الاستغناء عنه، وقال: إسرائيل ترتكب جرائم إبادة جماعية بشكل واضح ولا تخجل منها.

، انه قال العميد رمضان شريف، المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية ومسؤول العلاقات العامة، صباح اليوم في ختام مهرجان أبوذر الإعلامي الثامن في محافظة كرمان، مشيراً إلى أننا على أعتاب شهر رمضان المبارك والأعداء يعلمون أن الفلسطينيين يحشدون ضد الإسرائيليين، ومن الآن فصاعدا يحاولون القول إن أمريكا تبحث عن هدنة ونحن نبحث عن السلام والتسوية، لكنهم في الواقع يبحثون على كل ما لم يحصلوا عليه في الحرب.

وذكر أنهم يقتلون الأبرياء منذ حوالي أربعة أشهر ومع الجريمة الفادحة التي ارتكبوها، سيتعرضون بالتأكيد لضغوط من الفلسطينيين، مضيفا أن الصهاينة خائفون للغاية، لا تنظروا إلى ظاهرهم، مضيفًا: إسرائيل كانت تشعر بالقلق من أنه إذا انضمت جميع جيوش الدول الإسلامية فستنتهي حياتهم.

وذكر أن دور الإعلام في التعريف بالوجه الحقيقي للكيان الصهيوني الغاصب لا يمكن الاستغناء عنه.

وتكريماً لذكرى الفريق الشهيد قاسم سليماني، قال العميد شريف: “اليوم نرى بركات أعمال الحاج قاسم في جبهة المقاومة، والصهاينة هم العدو الحقيقي للإنسانية.

وذكر أن كراهية الصهاينة والأمريكيين ارتفعت في العالم والخاسر الرئيسي من حرب غزة هي إسرائيل والشعب الفلسطيني هو الفائز الحقيقي في هذه الحرب، مضيفا: اليوم الرأي العام العالمي يدعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار إلى أننا بتوفيق من الله سنشهد في المرحلة الثانية من الثورة تألق إيران الإسلامية ومذلة أعداؤنا، وقال: إن الأمة الإيرانية، في ظل كل تهديدات العدو واستثماراته، كانت تعمل على فشل مخططات العدو.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *