أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / معركة طوفان الأقصى عملية فلسطينية بالكامل/ الشهيد السيد رضي كان رجل الساحة

معركة طوفان الأقصى عملية فلسطينية بالكامل/ الشهيد السيد رضي كان رجل الساحة

أوضح قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني أن المقاومة هي صاحبة القرار والحكم على مستوى منطقتها، وقال: المقاومة الفلسطينية بدأت العمل بخطتها الخاصة والخطة التي أعدتها.

  انه قال العميد إسماعيل قاآني، في مراسم تأبين الشهيد حسين بورجعفري، قائلا إن المقاومة اليوم في المنطقة بأكملها لها استقلالها، وقال إن فصائل المقاومة نمت خطوة بخطوة، واليوم كل عناصر جبهة المقاومة على المستوى الإقليمي لها قراراتها وأحكامها.

وتابع القول اسماعيل قاآني: خلال هذه الفترة بدأت المقاومة الفلسطينية العمل بخطتها الخاصة، ولأول مرة في هذه المرحلة، وبسبب الجرائم الواسعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق شعب فلسطين المسلم، بذلوا جهودهم لخطتهم الخاصة خطوة بخطوة، وكم فعلوا ذلك بشكل جميل.

وأكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية لقادة الكيان الصهيوني: أنتم تغتالون الشهيد السيد رضي موسوي لأنكم لم تتمكنوا من تحقيق أي شيء في ساحة المعركة في غزة ولن تنجذب إيران إلى مخططاتكم، ماذا حقق الكيان الصهيوني وأمريكا من الانجازات منذ بداية الحرب؟ فنهم هو فقط قتل النساء والأطفال الأبرياء.

وخاطب الامريكين وقال إذا واصلتم سلوككم غير العقلاني في العراق فإن المقاومة العراقية ستضع اعتباراتها جانباً وتعطيكم جواباً آخر.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

غریب أبادي: أمريكا لا تملك صلاحية الدخول في مجال حقوق الإنسان

كتب نائب رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية وأمين هيئة حقوق الإنسان كاظم غريب أبادي: إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *