أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / كان يخطط للقيام بعملية تخريبية.. استخبارات حرس الثورة يلقي القبض على جاسوس للموساد

كان يخطط للقيام بعملية تخريبية.. استخبارات حرس الثورة يلقي القبض على جاسوس للموساد

القى جهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الاسلامية في محافظة كرمان، القبض على جاسوس للموساد كان يخطط للقيام بعملية تخريبية.

وقال هذا الجاسوس في اعترافه: رأيت إعلانا على الإنترنت حول الاستخبارات الإسرائيلية، حيث زاد الإعلان فضولي واتخذت هذا المنحى.

وقال “لقد أرسلت لهم بريدا الكترونياً” ، واضاف: “منذ اللحظة التي أرسلت فيها هذا البريد الإلكتروني، رأيت أنه لا عودة إلى الوراء وعليّ الاستمرار”.

وذكر الجاسوس أنه “من أجل ارضاء الطرف الآخر، أعلنت أنني مستعد للقيام بأي إجراء يتماشى مع أهداف جهاز مخابرات الكيان الصهيوني في إيران”، وتابع: لهذا السبب، قمت بإرسال جميع أوراقي الثبوتية لضباط مخابرات الكيان.

واضاف: “أكدت للموساد أنني مصمم في اختيار طريقي” ، وقال: ان أجهزة المخابرات الإسرائيلية، بعد توفير المعلومات الأساسية واستكمال استمارة العضوية، وجهتني إلى تطبيقات مثل واتس اب و انستغرام و تلغرام، وفي النهاية إلى “دارك ويب”.

واوضح جاسوس الموساد “لقد كنت استخدم صفحة مجهولة واحذف الرسائل في كلا الاتجاهين”، مضيفا: “كنت دائما قلقا وخائفا منذ اليوم الذي ملأت فيه هذه الاستمارة؛ كنت أعلم أن حياتي قد دمرت ولم أشعر بالراحة ابداً”.

وأضاف إنه كان يخاف دائما من الاعتقال، وقال: كنت اعلم أن الذي سيأتي إلي هي وزارة الأمن أو استخبارات الحرس الثوري.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

اليونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية العدوان على غزة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” ، إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *