أخبار عاجلة
الرئيسية / فیدیو / قراءة نشيد “تحية ايها القائد” في مكان اغتيال الشهيد سليماني + فيديو

قراءة نشيد “تحية ايها القائد” في مكان اغتيال الشهيد سليماني + فيديو

تمت قراءة النشيد الايراني “سلام فرمانده” (تحية ايها القائد) في مكان اغتيال قادة النصر الشهيد قاسم سليماني وابومهدي المهندس في محيط مطار “بغداد” الدولي من قبل مجموعة من الاطفال والناشئة.

وقد حظي نشيد “تحية ايها القائد” الذي يخاطب الامام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بالكثير من الاهتمام والاقبال خلال الاشهر الاخيرة وتمت قراءته من قبل العديد من المجموعات خاصة الاطفال والناشئة في مختلف دول العالم باللغة الفارسية وبمختلف اللغات الاخرى.

وفي العراق وبعد قراءة نشيد “تحية ايها القائد” في كربلاء المقدسة ومن ثم في معرض بغداد الدولي لكتب الاطفال، قام مجموعة من الاطفال والناشئة من مدرسة “الشهيد قاسم سليماني” ببغداد بقراءة النشيد في مكان اغتيال قادة النصر الشهيد قاسم سليماني والشهيد ابو مهدي المهندس.

وحمل التلامذة صور الشهيدين سليماني والمهندس حين قراءتهم للنشيد.

يذكر ان الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس استشهدا بمعية عدد من مرافقيهما اثر ضربة جوية بعملية اغتيال غادرة قامت بها القوات الاميركية الارهابية في محيط مطار بغداد الدولي فجر يوم 3 كانون الثاني عام 2020.

.

.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

مشاهد من لقاء مؤسس حركة المقاومة الإسلاميّة في فلسطين (حماس) مع قائد الثورة الإسلاميّة الإمام الخامنئي

https://arabic.khamenei.ir/assets/files/atoms/video/fy_ljbh_lmmyw_mq.mp4 . ينشر موقع KHAMENEI.IR الإعلامي مقطع فيديو يتضمّن مشاهد تُنشر للمرّة الأولى من لقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *