أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قائد الحرس : يمكننا ضرب الاهداف المتحركة على بعد آلاف الأميال

قائد الحرس : يمكننا ضرب الاهداف المتحركة على بعد آلاف الأميال

شدد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، اللواء حسين سلامي، ان لدنيا قدرات تمكننا من استهداف أي نقطة من العوامات المتحركة على بعد آلاف من الأميال، مستخدما الطائرات المسيرة والذكاء الإصطناعي.

وقال اللواء سلامي، في المؤتمر الوطني الرابع والعشرين لطلبة العلوم الطبية في البلاد: “ان شبابنا اليوم هم امتداد للشخصيات الطبية العباقرة في إيران منذ قرون السابقة”.

وتابع القائد العام لحرس الثورة الإسلامية: “أعتقد أنكم ستحيون العصر الذهبي للحضارة الإسلامية والإيرانية… الطب هو علم الحياة ومعرفة الحياة، وهذا العلم فريضة إلهية”.

وأكد اللواء سلامي: “ان بلادنا تتقدم ونحن من أفضل دول العالم في مجال علم الطب، وباعتباري جنديًا في هذا البلد ارتديت هذا الزي للتضحية بنفسي حتى تتمكنوا انتم من تحقيق أحلامكم العظيمة”.

وأشار إلى تقدم الجمهورية الإسلامية في مجالات اخرى مثل انتاج الطائرات المسيرة وإطلاق الأقمار الصناعية، وقال: “كما رأيتم أو سمعتم، أطلقنا في الأسبوع الماضي قمرا صناعيا تم صنعه على يد شبابنا ويجب مواصلة هذا المسار”.

وتابع: “ان في مجال الطائرات المسيرة أيضا لدينا قدرات تمكننا من استهداف أي نقطة من العوامات المتحركة على بعد آلاف من الأميال، مستخدما الطائرات المسيرة والذكاء الإصطناعي وحتى نستطيع تحديد حجم الدمار الذي نلحق بها”.

وذكر: “في مجال تقنية الصواريخ الباليستية الدقيقة التي تكون تقنية معقدة للغاية و تتحكرها ثلاث دول في العالم إحداها إيران نحن تقدمنا وهذا يدل على أن هذه الدولة تتقدم ولكن أعداءنا لا يحبون هذا و لايريدون ان نبني وطننا بأيدي شبابنا ذات مواهب عالية”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *