أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / فيديو لقناة الجزيرة عن الجنرال “قاسم سليماني” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو لقناة الجزيرة عن الجنرال “قاسم سليماني” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

رغم حذفها مقاطع منه بعد ساعات..

طهران – كيهان العربي:- فجر فيديو لقناة “الجزيرة”، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تمجيدها لقائد فيلق القدس الايراني الشهيد الفريق “قاسم سليماني” الذي اغتيل وعضيده أبو مهدي المهندس على يد قوات الاحتلال الأمبركي في العاصمة العراقية بغداد.

الفيديو الذي نشرته شبكة الجزيرة عبر حساب منصتها “الجزيرة بودكاست” في “تويتر”، الاثنين 11من أيار اثار جدلًا واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تمجيده لدور الشهيد قاسم سليماني في مواجهة الارهاب الامريكي و”داعش” في العراق وسوريا.

والملفت انه جاء في مقطع حذفته الجزيرة بعد ساعات، “أنا قاسم سليماني، الجندي الذي كرس حياته لخدمة الاسلام والثورة الاسلامية وعزتها وكرامتها الاسم الذي يهابه الشيطان الأكبر والعدو الصهيوني”.

وأرفقت المنصة التغريدة بعبارة، “لمع نجمه في الحرب العراقية – الايرانية (الحرب التي فرضها المقبور صدام بإيعاز من مشيخات دول مجلس التعاون على الشعب الايراني لمدة ثماني سنوات)، ثم انطلق بعدها مهندسًا لمعظم معارك إيران الخارجية تاركًا بصماته في أكثر بقاع المنطقة التهابًا: سوريا، اليمن، العراق وغيرها، وكاد إغتياله أن يشعل حرباً عالمية ثالثة”.

ويتطرق “الجزيرة بودكاست” الى شخصيات ورموز لها بالغ الأثر في التاريخ.

يذكر أن الفريق قاسم سليماني تم إغتياله في الثالث من يناير الماضي عبر طائرة مسيرة أميركية، بالقرب من مطار بغداد، مع عدد من قيادات الحشد الشعبي، أبرزهم أبو قاسم المهندس.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

يوم النكبة في ذكراها الـ76 .. والاحتلال الصهيوني يلفظ أنفاسه الأخيرة

يتزامن يوم النكبة هذا العام مع فشل ذريع يعيشه الكيان الصهيوني على مستوى الاستخباراتي والأمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *