أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / فدوي: أميركا الشر المطلق ولا تفهم سوى لغة القوة وستجبر للانصياع لإرادة الشعب العراقي

فدوي: أميركا الشر المطلق ولا تفهم سوى لغة القوة وستجبر للانصياع لإرادة الشعب العراقي

طهران – كيهان العربي:- اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي، أن الأميركان لا يفهمون أي لغة غير لغة القوة، وإذاوجدوا أنه ليست لديهم قدرة للسيطرة سوف ينصاعون لارادة الشعب العراقي.

وأشار العميد فدوي خلال استقباله الأمين العام لحركةالنجباء الشيخ أكرم الكعبي أمس الثلاثاء، الى أن الولايات المتحدة هي الشر المطلق،مؤكدا: أنهم لا يفهمون أي لغة غير لغة القوة، وإذا وجدوا أنه ليست لديهم قدرةللسيطرة سوف ينصاعون لارادة الشعب.

وأوضح العميد علي فدوي، إننا إذا اعتبرنا أنفسنا مصداقاحقيقيًا لـ “حزب الله” المذكور في القرآن الكريم، نجد أن الله وعدنابالنصر والانتصار، قائلا: أن الولايات المتحدة لم تحقق نصرًا واحدًا خلال الـ41عامًا من الصراع مع الجمهورية الاسلامية في ايران.

واعتمادًا على 35 عامًا من الخبرة في القيادة البحرية، أشارالعميد فدوي إلى أن أكبر عدد من مواجهات إيران مع الأمريكيين كانت في البحر، حيثتمكنا في السنوات الأخيرة من الدفاع المقدس، أن نغرق سفينة حربية اميركية تبلغقيمتها مليار دولار في الخليج الفارسي، ولم تجرؤ الولايات المتحدة على الرد.

من جهته قال الشيخ اكرم الكعبي: لقد تم تسليم كل الامكانياتالاقتصادية العراقية للولايات المتحدة ومع استمرار الاتجاه الحالي سنشهد وضعا اكثرصعوبة في المستقبل مشيراً الى انه جميع مراحل اكتشاف واستخراج وبيع واستلام أموالالنفط العراقي هي بيد الأمريكان ونظرا لهذه الخلفية أقدم وزير الخارجية الأميركي “مايكبومبيو” مؤخراً على تهديد الحكومة العراقية، قائلا: أننا سنوقف دفع الاموالالى العراق!.

واضاف الشيخ الكعبي: ان سياسة المقاومة العراقية والنجباءفي مواجهة الولايات المتحدة هي سياسة الصواريخ مقابل الرصاص وهذه السياسة لم تتغيرأبداً، مبينا انه الوضع الحالي يختلف عنأوضاع فترة 2003 الى 2011. أن قوات المقاومة اليوم تزودت بأسلحة أكثر تطوراً واكتسبتخبرة كبيرة واجتازت دورات أكثر تخصصاً، ولهذا قام الأميركيون بإخلاء مواقعهم خوفًامن وقوع خسائر بينهم ولجأوا الى قواعد عسكرية بعيدة عن المناطق المأهولة.

واكد الشيخ الكعبي ان لدينا اشراف استخباراتي كامل علىالقواعد الأميركية ونرصد جميع تحركات العدو من تدريب الارهابيين إلى تحرك مختلفالأفراد.

لافتا الى انه تم التخطيط والتنظيم وتقسيم المهام، ومن خلالالتركيز على مبدأ المفاجأة، قمنا بتطوير استراتيجية دقيقة لاستهداف المحتلين بشكلكامل.

وشدد الكعبي: اننا لا نخشى مواجهة جدية مع الولاياتالمتحدة، لأن مصيرنا النهائي الشهادة.

واكد الامين العام لحركة النجباء، أن السفارة الاميركيةليست مركزا دبلوماسيا بل هي قاعدة عسكرية ومركز قيادة للجماعات المنحرفة، وهي أساسمشكلات العراق.وتبادل الشيخ الكعبي واللواء رحيم صفوي المستشار الأعلىلقائد الثورة الاسلامية في الشؤون العسكرية خلال لقائهما مساء الاثنين وجهات النظرحول الأوضاع الراهنة في المنطقة، لا سيما التطورات الأمنية والسياسية والاقتصاديةوالثقافية في العراق، وانتقدا السياسات التخريبية للولايات المتحدة في مختلف
المجالات.

وتمت مناقشة عدة قضايا، أهمها تسلل وفود صهيونية الى العراقتحت غطاء الأنشطة الاقتصادية والمدنية، وعلاقات بعض الاحزاب والساسة الفاسدين مع الأعداء، وتمهيد الطريق أمام العراق لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، والجهود الأميركية لإحياء داعش وحزب البعث، وكذلك التواجد النشط للنجباء في ساحات الجهادضد الإرهاب التكفيري والاحتلال، حيث تم مناقشتها بالتفصيل خلال الاجتماع.

واشار الشيخ أكرم الكعبي، إلى الأوضاع الحساسة في العراق،واستياء الرأي العام من الاوضاع الراهنة وتوقع اجراء انتخابات مبكرة، وكذلك فشلالمشروع الأميركي بجهود المقاومة والحشد الشعبي والمساعدات الإيرانية، مصرحا: أنواشنطن تحاول الآن خلق أزمات اقتصادية وأمنية تقود العراق إلى الدمار وعدم
الاستقرار.

من جانبه اعرب اللواء يحيى رحيم صفوي عن ارتياحه للقاءالشيخ أكرم الكعبي وأبلغه تحية قائد الثورة الاسلامية، داعيا الى تعميق العلاقاتالثنائية، قائلا: حسب خبرتي فإن الولايات المتحدة شر مطلق، واستراتيجية واشنطنالحالية هي قطع علاقات العراق مع إيران في مختلف المجالات واستبدالها بالأردن والسعودية وحتى الكيان الصهيوني.

وأشاد بشجاعة الشعب العراقي، وأدان هجوم العناصر التخريبية على الحشد الشعبي، داعيا إلى استمرار الضغط على الاحتلال الأميركي.

وأكد اللواء رحيم صفوي أن الوجود الأميركي في أي مكان منالعالم لم يجلب سوى النهب وانعدام الأمن وعدم الاستقرار والإرهاب إلى الدول، مضيفا:العراق مثال واضح على هذه الحقيقة والسبيل الوحيد لإنقاذ هذا البلد هو إنهاءالاحتلال بإرادة الشعب العراقي.

وقال: إذا اتحدت دولتا إيران والعراق قطعا ستكون نتيجة ذلكتحرير فلسطين، وأعتقد أن دماء قادة المقاومة، اللواء سليماني وأبو مهدي المهندس ستحرر القدس.

پرونده:Seyyed Ali Khamenei & Sardar Ali Fadavi by Khamenei.ir 02.jpg -  ویکی‌پدیا، دانشنامهٔ آزاد

عن yahya

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *