أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / عبدالملك الحوثي: هدف العدو إفقاد الشعب اليمني كل عناصر تماسكه وقوته

عبدالملك الحوثي: هدف العدو إفقاد الشعب اليمني كل عناصر تماسكه وقوته

*عندما وصل الأعداء إلى اليأس في فرض أحد عملائهم على الشعب أزاحوه وبطريقة مذلّة

*اصابة عدد من اليمنيين بقصف للعدوان في الحديدة وتسجيل اكثر من 130 خرقا للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

  قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن هدف العدو إفقاد الشعب اليمني كل عناصر تماسكه وقوته، ليسهل السيطرة عليه بشكل عام.. وأضاف: “نحن كشعب يمني معني بمواصلة مشوارنا للوصول إلى الاستقلال والحرية، ومنع التدخل الأجنبي”.

والتقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وفدا كبيرا من قيادات ووجاهات محافظة إب.

وخلال اللقاء عبّر قائد الثورة عن الأمل في أن تقدم محافظة إب نموذجا في التعايش الذي يردم الفجوات ويمد الجسور.. وقال: “الجانب الرسمي والشعبي في إب معنيون بمواصلة نشاطهم المشرّف والقيام بمسؤولياتهم”.

وأكد أن النشاط التوعوي يحصّن أبناء الشعب اليمني من الأبواق والخلايا الدعائية.. وقال: “يجب أن نحرص على الاستقرار الأمني والاجتماعي في محافظة إب بالصلح والتعاون بين الوجاهات”.

وحثّ السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الجانب الرسمي على بذل كل الجهود للاهتمام بالخدمات وإصلاح الطرق والعناية بالنظافة.

ولفت إلى أن “حالة التفريط في الجانب الزراعي جعل أمتنا في مقدّمة الدول المستهدفة في أمنها الغذائي”.. وقال: “نأمل أن يكون هناك اهتمام كبير في محافظة إب للاستفادة من خصوبتها للإنتاج الزراعي”.

وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الأعداء يصرّحون في ظل الهدنة بأنهم يعدون العدة، وهذا يظهر توجههم للمرحلة المقبلة.. مشيرا إلى أن ترتيبات الأعداء الأخيرة مبنيّة على فشلهم وإخفاقاتهم طوال المرحلة السابقة.

وأضاف: “عندما وصل الأعداء إلى اليأس في فرض أحد عملائهم على الشعب أزاحوه وبطريقة مذلّة”.

وقال: “حفنة من المجرمين والخونة واللصوص أتوا بهم كقادة وعيّنوهم باختيار أجنبي”.. لافتا إلى أن بعض من عيّنهم الأجنبي مؤخرا فوجئوا بهذا القرار.

ولفت إلى أن الأمريكي اتجه لإنشاء قواعد في حضرموت والمهرة وعدن بعد أن اطمأن لما نفذته أدواته.

كما أكد أن هدف العدو إفقاد الشعب اليمني كل عناصر تماسكه وقوته، ليسهل السيطرة عليه بشكل عام.. وأضاف: “نحن كشعب يمني معني بمواصلة مشوارنا للوصول إلى الاستقلال والحرية، ومنع التدخل الأجنبي”.

ميدانيا ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقتها 134 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري يمني أن خروقات العدوان تمثلت في 52 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأكد المصدر أن مرتزقة العدوان استحدثوا تحصينات قتالية حول مدينة مأرب.

ولفت المصدر إلى أنه تم تسجيل 13 خرقا بقصف مدفعي، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء وصرواح بمحافظة مأرب، وبني حسن بمحافظة حجة، والملاحيظ والمدافن بمحافظة صعدة.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في الفخيذة وجبل تويلق والكنب القديم بجيزان.

وأشار المصدر إلى تسجيل 68 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

كما أصيب 10 مواطنين يمنيين، امس الأحد، في قصف لقوى العدوان السعودي على منازل المدنيين في محافظة الحديدة، في خرق جسيم لاتفاق السويد والهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة.

وأفادت “المسيرة نت” بإصابة 10 مواطنين من النساء والأطفال وتضرر ممتلكاتهم بقصف لقوى العدوان استهدف منزلين بمنطقة الفواهة الواقعة بين مديريتي حيس والجراحي.

وتواصل قوى العدوان خروقاتها للهدنة الإنسانية والعسكرية، وكذلك لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة بموجب اتفاق السويد، حيث أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق رصد 73 خرقا لقوى العدوان بالمحافظة يوم أمس السبت.

وأوضح مصدر في الغرفة أن من بين الخروق استحداث تحصينات قتالية في حيس، وتحليق 11 طائرات تجسسية في أجواء حيس ومقبنة و4 غارات لطيران تجسسي على حيس، مشيرا إلى أن الخروقات تضمنت 13 قصفا مدفعيا و44 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *