أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / صحیفة تركية: تبعية الامارات والسعودية للغرب لاتصب في مصالحها

صحیفة تركية: تبعية الامارات والسعودية للغرب لاتصب في مصالحها

صحیفة تركية: تبعية الامارات والسعودية للغرب لاتصب في مصالحها

كتبت صحيفة يني شفق ان تبعية البلدان العربية كالامارات والسعودية ومصر للغرب تزداد يوما بعد يوم وهو مالايصب لصالحها فيما تشهد تبعية البلدان غير العربية للغرب انخفاضا.

وكتب الصحفي التركي الشهير ابراهیم کاراغول مقالا في صحيفة يني شفق المقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا مقالا تحت عنوان “من فتح الجبهة العربية ضد تركيا”، مشيرا الى ان علاقات التبعية ستدفع الى زيادة الدمار، موضحا في ذات الوقت: ان ولي عهد الامارات محمد بن زايد ولي عهد السعودية محمد بن سلمان والرئيس المصري الانقلابي عبد الفتاح السيسي هم في مقدمة من يقود الاندفاع في هذه العلاقات.

ولفت كاراغول الى ان الغرب يستخدم الانظمة العربية في مناهضة ايران، عادّا هذا النهج لايصب في مصالح هذه البلدان بل يقوم على أولوية أهداف “اسرائيل” واميركا وفي هذا السياق كانت هذه البلدان تدخل الحروب وتمنى بالهزائم منذ 30 عاما.

ونوه الكاتب الى ان المنطقة عانت من حروب منذ 30 عاما كانت جميعها قد وقعت في الاراضي العربية ومني العرب فيها بالهزائم على الدوام وهذا لايعود الى ضعف العرب بل ناجم عن علاقات التبعية الاحادية للغرب حيث ان هذه العلاقات كانت مضرة على الدوام بالشعوب العربية.

ثلاثة يهود صهاينة

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *