أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / ردا على التهديدات الأمريكية… اللواء سلامي: لن نترك أي تهديد دون رد

ردا على التهديدات الأمريكية… اللواء سلامي: لن نترك أي تهديد دون رد

أشار القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، اللواء حسين سلامي إلى بعض التهديدات من لسان المسؤولين الأمريكيين، مؤكدأ اننا نقول لهم لقد اختبرتمونا ونعرف بعضنا البعض، اننا لن نترك أي تهديد بدون رد.

  صرح اللواء حسين سلامي، اليوم الأربعاء، خلال خطابه في مؤتمر إحياء ذكرى 24 ألف شهيد للعاصمة طهران، الذي عقد اليوم في مجمع آزادي الرياضي: “ان قيمة الشهداء وعظمتهم تكمن في قيامهم بتحطيم المؤمرات الخبيثة للأعداء، ومن اهم ثمار مجاهداتهم، هو إثبات هذه الحقيقة التي تقول من الممكن الوقوف في وجه القوى العظمى وهذا درس دائم لنا”.

وأضاف القائد العام لحرس الثورة: “الأعداء شنوا حربا اقتصادية ونفسية وأمنية ضد الشعب الإيراني، لكن أبناء هذا الشعب عززوا قوتهم وقدروا المجد والعظمة االمكتسبة من خلال مجاهداتهم، والآن إيران عظيمة وقوية ومتقدمة”.

كما أشار إلى التهديدات التي صدرت في الأيام الماضية عن بعض السلطات الأمريكية ضد إيران وقال: “في بعض الأحيان يطلق الأعداء تهديدات وحتى هذه الأيام نسمع بعض التهديدات من لسان المسؤولين الأمريكيين، نقول لهم أنكم اختبرتمونا ونعرف بعضنا البعض، حيث اننا لن نترك أي تهديد دون رد”.

وأكد اللواء سلامي: “اننا لا نبحث عن الحرب، لكننا لا نخاف منها وهذه هي الحقيقة التي تجري في مجتمعنا”.

ولفت سلامي إلى أحداث غزة وقال: “فلسطين في طريق النصر والصهاينة لا يستطيعون الاحتفاظ بأرض صغيرة في حرب طالت لأشهر وسيخسرون حتما”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

يوم النكبة في ذكراها الـ76 .. والاحتلال الصهيوني يلفظ أنفاسه الأخيرة

يتزامن يوم النكبة هذا العام مع فشل ذريع يعيشه الكيان الصهيوني على مستوى الاستخباراتي والأمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *