أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيسي: الاعداء اخفقوا لان شعبنا يريد ان تتقدم البلاد في جميع المجالات

رئيسي: الاعداء اخفقوا لان شعبنا يريد ان تتقدم البلاد في جميع المجالات

قال رئيس الجمهورية ابراهيم رئيسي اليوم الخميس ان ايران، هي ايران التقدم والتكنولوجيا، فليرى خبراء العالم كيف ان الشعب وشباننا يعملون بارادة وعزيمة ويحققون التقدم.

  انه قال رئيس الجمهورية ابراهيم رئيسي اليوم الخميس ان الاعداء ارادوا في العقد الاول من الثورة الاسلامية، الحد من تشكيل الجمهورية الاسلامية وفي العقد الثاني ارادوا منع ترسيخها، وفي العقد الثالث الحد من توسيعها ونموها واليوم يريدون وقف تقدمها، لكنهم لم يتمكنوا البتة لان شعبنا يريد ان تتقدم البلاد في جميع الابعاد والمجالات.

واكد رئيسي وهو يتحدث امام اهالي كركان ان ايران، هي ايران التقدم والتكنولوجيا، فليرى خبراء العالم كيف ان الشعب وشباننا يعملون بارادة وعزيمة ويحققون التقدم.

واضاف ان الاعداء ارادوا وقف تطوير الانتاج ونمو العلم والتكنولوجيا وصناعتنا العسكرية ويريدون الا تشهد البلاد تنمية لكنهم لم يتمكنوا اطلاقا ولن يتمكنوا، لان الشعب يريد بارادة الوقوف بوجه الاعداء وان ينجز كل هذا النجاح.

وقال رئيس الجمهورية في جانب اخر ان القوى المؤمنة والمقاومة في مواجهة عدو الامة الاسلامية قد شكلت قوى المقاومة والقوى المتواجدة على الساحة والمؤمنة والوفية بالاسلام، وهذه قوة اضفت طابعا جديدا على المنطقة.

وتابع انه لاكثر من 70 يوما يبدي الشعب الفلسطيني مقاومة من دون اي تجهيزات ومعدات عسكرية خاصة، بل يقف بتجهيزاته بوجه أحد اكثر الجيوش تجهيزا.

واكد رئيسي ان العالم يستغرب كيف ان هذه القوى الجماهيرية تقاوم، والسبب يعود الى قوة الايمان والتوكل على الله والتي تشاهد لدى الشبان الفلسطينيين.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

يوم النكبة في ذكراها الـ76 .. والاحتلال الصهيوني يلفظ أنفاسه الأخيرة

يتزامن يوم النكبة هذا العام مع فشل ذريع يعيشه الكيان الصهيوني على مستوى الاستخباراتي والأمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *