أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / خلق ثقافة التجارة الإلكترونية بين مصنعي الملابس الإيرانية والعراقية في حدث B2B

خلق ثقافة التجارة الإلكترونية بين مصنعي الملابس الإيرانية والعراقية في حدث B2B

قال مدير مركز التجارة الإيراني في النجف مرتضى هدايتي في حدثB2B، سنقوم بإضفاء الطابع المؤسسي على ثقافة التجارة الإلكترونية بين مصنعي الملابس الإيرانيين من أجل إنشاء اتصال عميق بين المصنعين الإيرانيين والعراقيين.

 انه قال مرتضى هدايتي، مدير مركز التجارة الايراني في النجف الأشرف، في مقابلة مع مراسلة وكالة مهر، في إشارة إلى تعزيز العلاقات بين مصنعي الملابس الإيرانيين والعراقيين بعد عدة أشهر والتحقيقات اللازمة، قررنا إقامة حدث B2B على هامش معرض الأزياء الإيراني الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر في معرض طهران الدولي.

وأضاف: من الأحداث الجيدة التي سنقيمها على هامش معرض الأزياء الإيراني هو الكشف عن نظام التجارة الإلكترونية المسمى بنظام المدائن. وهذا سوف يحدث للمرة الأولى. يمكن للمصنعين الأعضاء في هذا النظام المشاركة في حدث B2B والالتقاء بشكل وثيق مع المصنعين العراقيين.

وقال هدايتي: لأول مرة في حدث B2B، قمنا بدعوة وفد عراقي رفيع المستوى من 11 محافظة من أجل توفير منصات مبيعات رقمية للأطراف الإيرانية والعراقية. ومن خلال هذا الحدث أيضًا، يمكن للمنتجين الإيرانيين التعرف على أذواق العراقيين وبيع منتجات عالية الجودة في النهاية. سنقوم ببيع الملابس والحقائب والأحذية في ثلاث فئات: النسائية والرجالية والأطفال في النظام الرقمي.

وتابع: على هامش حدث B2B سنقيم دورة تدريبية في إحدى قاعات معرض طهران الدولي وهي التدريب على التصدير إلى العراق عبر التجارة الإلكترونية. كما نرى حضور غرف التجارة العراقية في هذا الحدث.

وفي إشارة إلى أهداف حدث B2B، قال هدايتي: إن مبدأ هذا الحدث هو خلق بيئة مبيعات مباشرة بين المشترين والبائعين الإيرانيين والعراقيين، للالتقاء بشكل وثيق وخلق جو من الثقة بين المشترين والبائعين.

وأضاف: توقعاتي هي أنه يمكننا إقامة حدث جيد وبيع ما يصل إلى 500 ألف دولار، وبالطبع هذا الرقم سيزيد وينخفض.

وقال مدير المركز التجاري للجمهورية الإسلامية الإيرانية في النجف الاشرف: من خلال نظام المبيعات، يمكننا الحصول على تحليل للسلوك التجاري في البلدين، وفي أي المجالات يمكننا توسيع المنتجات. يمكن للأشخاص الذين يحضرون حدث B2B أن يتمتعوا بتجربة جيدة مع الجانب العراقي. لقد أقيمت العديد من الفعاليات حتى الآن، لكن هذا الحدث يمثل سلوكاً اقتصادياً جديداً.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: اليمن سيحضر جولة جديد من التصعيد ضد كيان الاحتلال/ عملياتنا بلغت 156 عملية

قائد حركة أنصار الله اليمينية يعلن في كلمة ألقاها، الخميس، التحضير لجولة جديدة من التصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *