أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / تحالف الفتح: امريكا تعمل على دعم المليشيات الارهابية في “المثلث العراقي السوري الاردني”

تحالف الفتح: امريكا تعمل على دعم المليشيات الارهابية في “المثلث العراقي السوري الاردني”

أكد عضو تحالف الفتح العراقي، علي الزبيدي، القوات الامريكية تسيطر على منطقة “المثلث العراقي السوري الاردني” وتفرض سلطتها على السجون الموجودة فيها وتعمل على دعم بعض المليشيات والدواعش.

  انه حذر عضو تحالف الفتح العراقي “علي الزبيدي”، من تحركات القوات الامريكية ودعمها لبعض العناصر الارهابية في “المثلث العراقي السوري الاردني”، لافتا الى “اهمية الحذر من قبل الحكومة العراقية لتلك التحركات التي قد تمس السيادة في حال حدوث اي توتر مع واشنطن”.

وقال “الزبيدي”، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان “هناك امورا يجري تدبيرها على المثلث الحدودي العراقي السوري الاردني، خصوصا ان هذه المنطقة تضم سجونا تحتوي بداخلها على اعتى العناصر الارهابية”.

واضاف، ان “القوات الامريكية تسيطر على المنطقة المذكورة وتفرض سلطتها على تلك السجون وتعمل على دعم بعض المليشيات والدواعش، وبالتالي فان هناك قوة مسلحة في ذلك المثلث تحت سلطة المحتل الامريكي”؛ حسب موقع المعلومة الاخباري.

وبين عضو تحالف الفتح في مجلس النواب العراقي، ان “هناك حاجة ماسة لاخذ الحيطة والحذر من قبل الحكومة العراقية للتحركات الامريكية في تلك المنطقة، خصوصا ان تلك التحركات قد تمس سيادة العراق في حال حدوث اي توتر مع المحتل الامريكي عند الشريط الحدودي العراقي السوري الاردني”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *