أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / باقري: المقاومة أذلت الكيان الصهيوني وجعلته يتجرع مرارة هزيمة غير مسبوقة

باقري: المقاومة أذلت الكيان الصهيوني وجعلته يتجرع مرارة هزيمة غير مسبوقة

قال وزير الخارجية بالانابة علي باقري ان المقاومة ليست اذلت الكيان الصهيوني في الميدان فحسب بل جعلته يتجرع مرارة هزيمة غير مسبوقة طيلة الأعوام الـ 75 الماضية على الصعد السياسية والحقوقية والدبلوماسية العامة.

  انه جاء ذلك خلال لقاء باقري قادة مجموعات المقاومة الفلسطينية وهم اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) ومحمد الهندي مساعد الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين وجميل مزهر مساعد الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برفقة عدد من اعضاء هذه الفصائل الثلاثة، ممن يزورون طهران للمشاركة في حفل تابين الرئيس الشهيد اية الله ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية الشهيد حسين امير عبد اللهيان ورفاقهما الشهداء.

وحيى قادة المقاومة الفلسطينية في اللقاء ذكرى الشهيد امير عبد اللهيان واشاروا الى اهتمامه ونشاطه الخاص في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في الاجتماعات والمؤتمرات الاقليمية والدولية، وقيموا بالاهمية جهود الشهيد امير عبد اللهيان في اقامة جسور التواصل مع الدول العربية والاسلامية.

أما وزير الخارجية بالانابة علي باقري، فقد اثنى على المقاومة الشجاعة للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأكد ان المقاومة ليست شعارا او تكتيكا، بل هي قضية قائمة على مركبات حقيقية، ولذلك فانه خلال العدوان الذي يشنه الغزاة المدججون باحدث الاسلاحة وأكثرها فتكا ضد المظلومين المقتدرين في غزة، فان الشعب الفلسطيني هو الذي رفع راية العزة والاستقلال والاقتدار.

وأشار باقري ،وفقا لارنا، الى التوجه والجهود المبدئية لاية الله رئيسي وامير عبد اللهيان في دعم الحقوق العادلة للشعب الفلسطيني  والمقاومة قائلا ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستبذل قصادى جهدها للذود عن الشعب الفلسطيني المظلوم والمقاومة المشروعة ضد الاحتلال الصهيوني ووقف جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

قائد الثورة يستقبل الحائزين على الميداليات الاولمبية والنخب العلمية ويقيم صلاة الظهر معهم

استقبل قائد الثورة الإسلامية، سماحة آية الله السيد علي الخامنئي اليوم السبت، كوكبة من النخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *