أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / ایران ضمن الدول العشرة الاولى في صناعة المعدات العسكرية

ایران ضمن الدول العشرة الاولى في صناعة المعدات العسكرية

أعلن المساعد التنسيقي لوزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الادميرال “مهدي خواجه ‌امیري ” أن ايران اصبحت ضمن الـدول العشر الاول في صناعة المعدات العسكرية وأنواع الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية العالية الدقة والغواصات البحرية.

وأشار  خواجه اميري  الذي كان يتحدث امس الجمعة قبل خطبة الصلاة في تبريز الى الموقع الجغرافي لايران مؤكدا أن الأعداء طمعوا بها لهذا الموقع حيث شنوا عليها الحرب واغتالوا النخبة فيها وفرضوا عليها الحروب بالنيابة.

واستطرد قائلا: ان وزارة الدفاع اصبحت في المنطقة المركزية لتهديدات الاعداء، وكما قال قائد الثورة الاسلامية فإن هذه الوزارة تعتبر أكثر المؤسسات حساسية.

واضاف المسؤول العسكري: ان الارهابيين الاميركان تفهموا جيدا بأننا لن نطلق الشعارات فحسب، بل اننا سنرد على أي عمل عدواني بكل قوة لايمكن أن يتصوروها.
وتابع قائلا: أن ايران اصبحت ضمن الـدول العشر الاول في صناعة 2000 من المعدات العسكرية وأنواع الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية العالية الدقة والغواصات البحرية.

وشدد على أن اسقاط القوات المسلحة الايرانية الطائرة المسيرة الاميركية من طراز ” آر كيو – 4 ” في منطقة مضيق هرمز التي تم استخدامها في استهداف موقع عين الاسد ومقرات داعش في سوريا.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *