أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الدفاع الجوي: منظوماتنا الصاروخية والرادارية و المسيرات جاهزة لصد اي تحرك

الدفاع الجوي: منظوماتنا الصاروخية والرادارية و المسيرات جاهزة لصد اي تحرك

اكد قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش العميد علي رضا صباحي فرد، أن هذه المضادات ترصد كل تحرکات الاعداء وخاصة في مياه الخليج الفارسي مشيرا الى ان المنظومة الصاروخية والرادارية والطائرات المسيرة تشرف بشكل كامل ونشط على جميع ارجاء ايران وستقوم باتخاذ الاجراء الحازم عند الضرورة.

جاء ذلك لدى تفقد العميد صباحي فرد امس الاثنين المناطق والمجموعات الدفاعية في غرب ايران في كلمته التي القاها امام جمع من ضباط مجموعة الدفاع الجوي في خنداب بمدينة اراك واطلع على القدرة القتالية والاستعداد الدفاعي لهذه المجموعة.

وشدد المسؤول العسكري على ان القوات الزبدة الذكية الواعية في الدفاع الجوي تعمل ليل نهار سواء في زمن السلام او في زمن الحرب في الخط الامامي للدفاع عن حرمة الاجواء الايرانية موضحا ان هذه القاعدة تعتبر من المناطق الحساسة والاستراتيجية في شبكة الدفاع الجوي وتعمل الى جانب المجموعات الدفاعية لاداء واجبها الخطير والمهم للغاية.

وقال قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش: ان المنظومات الرادارية والصاروخية والمضادات الدفاعية المزودة بأسلحة محلية وجديدة تشرف على شتى ارجاء ايران وسيتم استخدامها لمواجهة أي عدوان او تهديد اجنبي وتوجه ضربة قوية لها مستخدمة عنصر المفاجأة.

واعتبر العميد صباحي فرد الحرب النفسية التي يشنها الغرب ضد الشعب الايراني بأنها ناجمة عن ضعفهم ولن تؤثر قيد انملة على اقتدارنا وتطورنا المتزايد في مجموعة الدفاع الجوي مؤكدا ان هذه القوة فضلا عن جعلها العدو عاجزا في منطقة الشرق الاوسط فقد ادت الى قلب كل معادلاتهم العسكرية ايضا.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *