أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مسؤول ايراني : العدو غاضب من سياسة الجمهورية الاسلامية لتعزيز العلاقات مع الجوار

مسؤول ايراني : العدو غاضب من سياسة الجمهورية الاسلامية لتعزيز العلاقات مع الجوار

أكد مدير عام العلاقات العامة بمكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد مهدي رحيمي، بان العدو غاضب من سياسة الحكومة لتعزيز العلاقات مع دول الجوار.

واعتبر رحيمي مشاركة منتوجات ايرانية في المعرض الدولي للدفاع البحري في قطر (ديمدكس 2022) والربط بين شبكتي الكهرباء في البلدين قريبا، جانبا من منجزات الزيارة التي بها الرئيس آية الله رئيسي الى الدوحة قبل فترة.

وكتب رحيمي في تغريدة له على موقع تويتر مساء الجمعة: بعد شهر من زيارة رئيس الجمهورية الى قطر، شاركت المنتوجات الايرانية في المعرض العسكري في الدوحة وسيتم الربط بين شبكتي الكهرباء في البلدين قريبا.

وتابع مدير عام العلاقات العامة بمكتب الرئيس الايراني: من الطبيعي ان العدو غاضب من نجاحات “سياسة الجوار” التي تعتمدها الحكومة الشعبية في البلاد،. رحم الله الشهيد بهشتي الذي كانت له عبارة جميلة حول هذا الغضب اذ قال للاستكبار العالمي وعلى رأسه اميركا “موتوا بغيظكم”.

جدير بالذكر أن ان قائد سلاح البحرية بالحرس الثوري الاميرال علي رضا تنكسيري شارك في معرض ومؤتمر ديمدكس، وتم أرسال سفينة الشهيد ناضري كمثال على قدرة العلماء والعمال الإيرانيين الذين قاموا ببناء معدات دفاع بحرية في معرض ديمديكس في قطر ، إلى جانب بعض المعدات الدفاعية العملياتية التابعة لوزارة الدفاع.
يشار الى ان المعرض الدولي للدفاع البحري في قطر  (ديمدكس ٢٠٢٢) عقد في الدوحة خلال الفترة ٢١-٢٣ مارس ويعتبر منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري. ويشكل ديمدكس منصة حيوية تستقطب العديد من صناع القرار والقادة في مجال الدفاع والأمن البحري، وتوفر الفرصة للعارضين لتقديم أحدث تقنياتهم ومنتجاتهم لأرفع الجهات العاملة في هذا المجال وإبرام الصفقات والشراكات الهامة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *