أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / كنعاني: الدفاع عن مبادئ وقيم وركائز الثورة والنظام سيستمر بكل حزم

كنعاني: الدفاع عن مبادئ وقيم وركائز الثورة والنظام سيستمر بكل حزم

قال المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني: إن الدفاع عن مبادئ وقيم وأركان الثورة والنظام سيستمر بكل حزم.

 انه أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية أننا لن نفوت أي فرصة لشرح سياسات إيران ومواقفها الأساسية في المحافل الدولية.

واشار كنعاني إلى جزء من كلمة حسين أميرعبداللهيان في جلسة مجلس الأمن يوم الخميس الماضي حول الدور المؤثر والبارز للثورة الإسلامية وحرس الثورة والجنرال الشهيد سليماني والجنرال الشهيد زاهدي في الحرب ضد الإرهاب في المنطقة، مضيفا: إن الجهاز الدبلوماسي لن يفوت أي فرصة لشرح سياسات الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومواقفها المبدئية في المحافل الدولية.

والجدير ذكره انه قال حسين أميرعبد اللهيان في جلسة مجلس الأمن، إن إيران كانت دائما جزءا إيجابيا من التطورات في المنطقة، في إرساء السلام والأمن المستقرين، بما في ذلك الحرب ضد الإرهاب. ولن نتنازل مع أي طرف في تحقيق أقصى قدر من الأمن القومي ومصالح البلاد والأمن الجماعي لمنطقة غرب آسيا الحساسة.

وأضاف أيضًا: عندما نتحدث عن الأمن والاستقرار المستدامين في المنطقة ومكافحة الإرهاب، لا يمكننا أن نتجاهل الدور المؤثر والمتميز للغاية الذي يلعبه حرس الثورة الإسلامية في الحرب ضد الإرهاب. ومن المستحيل عدم الاحتفاء بتضحيات جنرالاته وقادته، وخاصة اللواء قاسم سليماني. مما لا شك فيه أن تضحيات الجنرال سليماني وحرس الثورة في إعادة السلام إلى المنطقة ومساعدة حكومة وشعب العراق وسوريا معروف للجميع. وفي هذا الإطار، سيواصل المستشارون العسكريون الإيرانيون في مجال مكافحة الإرهاب جهودهم لتحقيق الأمن المستقر في المنطقة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: اليمن سيحضر جولة جديد من التصعيد ضد كيان الاحتلال/ عملياتنا بلغت 156 عملية

قائد حركة أنصار الله اليمينية يعلن في كلمة ألقاها، الخميس، التحضير لجولة جديدة من التصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *