أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قاليباف: روح مناوئة للصهيوينة تنتشر اضطردا بين الشعوب الاسلامية

قاليباف: روح مناوئة للصهيوينة تنتشر اضطردا بين الشعوب الاسلامية

أكد “محمد باقر قاليباف” رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني، أن روحا مناوئة للصهيونية في طور الانتشار اضطردا بين الشعوب الاسلامية.

جاء ذلك في بيان أصدره قاليباف مساء الاحد، تعليقا على هجوم قوات الكيان الاسرائيلي على قطاع غزة واغتيال قادة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي.

وأعتبر أن الكيان الصهيوني المعادي للانسانية وقاتل الاطفال وعلى وقع عجزه في مواجهة المقاومة، ارتكب جريمة جديدة في الهجوم العسكري على قطاع غزة واغتيال قادة المقاومة الاسلامية بدعم اميركي وبقية الحكومات المناوئة للبشرية، وأظهر مرة اخرى وجهه السفاح وخصاله الاجرامية والعدوانية.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني المضطهد والامة الاسلامية، لن يترك قطعا دون رد، الجريمة الشنيعة التي ارتكبت في ايام ذكرى استشهاد أبا عبدالله الحسين (ع)، بعد ما أدى الهجوم الصهيوني الى استشهاد وجرح عدد من الناس العزل، وسيلحقون هزيمة أخرى بعساكر الكيان الصهيوني وداعميه عبر المواجهة والوحدة بين كافة الفصائل الفسلطينية.

قاليباف شدد على أن الشعب الفلسطيني المظلوم على مدى سنوات من المقاومة أثبت أنه لايستلم ازاء هذه الاجراءات المتخذة من قبل الاستكبار العالمي والكيان الغاصب والمحتل للقدس الشريف، وأن على العالم الادراك بان خطة التطبيع الموهومة والمساومة من قبل بعض دول المنطقة مع الكيان الصهيوني المشؤوم لايضمن الأمن للكيان الاسرائيلي.

وأكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي أن الامة الاسلامية سيما الشعب الايراني الشجاع يدعم كما في السابق مبدأ تحرير القدس الشريف وتشكيل حكومة فلسطينية شاملة ويطالب المجتمع الدولي والمنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان الاضطلاع بالمسؤولية ازاء جرائم الصهاينة واقرار حقوق الشعب الفلسطني وعدم الصمت.

وذكر أن شهداء المقاومة سيما القادة الشهداء الذين سقطوا ازاء الهجوم الصهيوني وهم خالد منصور وتيسير الجعبري ورأفت الزاملي، بلا شك أن شهادتهم تبشر بتحقق الوعد اللهي بالنصر وتحرير القدس الشريف والاراضي الفلسطنية وهلاك الاعداء.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *