أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيسي يعزي الرئيس الروسي بضحايا الهجوم الإرهابي في موسكو

رئيسي يعزي الرئيس الروسي بضحايا الهجوم الإرهابي في موسكو

قدم الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، في رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعازيه بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكو.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، أعرب في رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن تعازيه بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكو، وأدان هذا الهجوم بشدة.

وأعرب رئيسي عن دعمه لجهود السلطات الروسية في الحفاظ على الأمن الوطني للبلاد، كما دعا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات جدية لمعاقبة مخططي ومنفذي هذا الهجوم.

وأفادت الخدمة الصحفية للكرملين، اليوم السبت، بأن رئيس جهاز الأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باعتقال 11 شخصًا، من بينهم الإرهابيين الذين شاركوا بشكل مباشر في العمل الإرهابي في “كروكوس سيتي”.

وقالت الخدمة الصحفية للكرملين: “أبلغ مدير جهاز الأمن الفيدرالي بورتنيكوف بوتين عن اعتقال 11 شخصًا، بما في ذلك الإرهابيين الأربعة الذين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم الإرهابي”.

وأشارت إلى أنه “يجري المزيد من العمل لتحديد قاعدة المتواطئين في قضية الهجوم الإرهابي”.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، إن فلاديمير بوتين تم إبلاغه بحادثة إطلاق النار على “كروكوس سيتي” في الدقائق الأولى، وهو يتلقى باستمرار معلومات من خلال جميع الأجهزة ذات الصلة حول ما يحدث وحول الإجراءات التي يتم اتخاذها

عن خاکسار

شاهد أيضاً

غریب أبادي: أمريكا لا تملك صلاحية الدخول في مجال حقوق الإنسان

كتب نائب رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية وأمين هيئة حقوق الإنسان كاظم غريب أبادي: إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *