أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / خلال مناورات عسكرية .. وزيرالدفاع اليمني: اغتنموا الفرصة التي منحها لكم قائد الثورة( الحوثي) وعودوا إلى صوابكم

خلال مناورات عسكرية .. وزيرالدفاع اليمني: اغتنموا الفرصة التي منحها لكم قائد الثورة( الحوثي) وعودوا إلى صوابكم

توجَّه وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي لقوى العدوان بالقول: “اغتنموا الفرصة التي منحها لكم قائد الثورة( الحوثي) وعودوا إلى صوابكم قبل أن تتضاعف أثمان مواقفكم المتذبذبة فإنّا لكم من الناصحين”.

وقامت قوات الدعم والإسناد بوزارة الدفاع اليمنية بإجراء مناورة عسكرية بمحافظة الجوف تحت عنوان “وإن عدتم عدنا”.

وأكَّد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أنَّ المناورة العسكرية تعد واحدة من أهم وأبرز المهام التدريبية الحية التي تجسد مدى جهوزية قواتنا الباسلة وتعكس مستواها المتطور

وأشار اللواء العاطفي إلى أنَّ “المناورة تعد في كل المقاييس العسكرية إنجازًا متميزًا ومواكبًا لمقتضيات الحرية والاستقلال وتأتي مصداقا لتحذيرات قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للعدو بالرحيل قبل أن يخرج مجبرًا”.

وحذّر وزير الدفاع اليمني قوى العدوان قائلًا: “لا نقبل بسياسات المرواغة والأكاذيب وهذا يجب أن يكون مفهومًا لعاصمتي العدوان الرياض وأبو ظبي ومن خلفهما واشنطن ولندن وباريس والكيان الصهيوني الزائل”.

وقال اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أنَّ “صناعاتنا العسكرية بتطورها المستمر كفلت لنا أن نضع حسابات استراتيجية جديدة أبعد وأخطر مما يضعه العدوان في حساباته ومن لفّ لفيفهم”.

وشدَّد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي على أنَّ “في بنك أهدافنا وضعنا تصورات بعيدة ومؤثرة ستجعل عواصم العدوان تشكو وتصرخ”.

واردف قائلا أنَّ “كل يوم يمر في حساباتنا العسكرية يعني المزيد من التطوير العسكري التحشيد والاستعداد العالي الذي يكفل لنا الريادة والسيادة”.
أشار وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إلى أنَّ “الخداع السياسي والمكر المتلوّن أساليب نرصدها ونكشفها فلا مكان للمتاجرة أو التلاعب بها لأننا سندفنها في مهدها”.
توجَّه وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي لقوى العدوان بالقول: “اغتنموا الفرصة التي منحها لكم قائد الثورة وعودوا إلى صوابكم قبل أن تتضاعف أثمان مواقفكم المتذبذبة فإنّا لكم من الناصحين”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: اليمن سيحضر جولة جديد من التصعيد ضد كيان الاحتلال/ عملياتنا بلغت 156 عملية

قائد حركة أنصار الله اليمينية يعلن في كلمة ألقاها، الخميس، التحضير لجولة جديدة من التصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *