أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اللواء سلامي: قائد الثورة اوصل سفينة الشعب الايراني الى شاطئ الامن والاقتدار والتقدم

اللواء سلامي: قائد الثورة اوصل سفينة الشعب الايراني الى شاطئ الامن والاقتدار والتقدم

*الشعب الذي قدم مئات الالاف من الشهداء للحفاظ على دولته وثورته لن يتخلى عن مبادئه واهداف ثورته

*صفحات التاريخ مليئة بالمواجهة بين الاسلام والاعداء الذين اضطروا الى الانسحاب من ساحة المعركة

– أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أن اميرکا تبحث عن ذريعة تحفظ ماء وجهها للفرار من البلاد الاسلامية مشددا على ان الكيان الصهيوني بدوره آيل الى الزوال والانهيار السياسي.

وأشار اللواء سلامي الذي كان يتحدث امس الثلاثاء في المؤتمر الوطني لـ 11 الف شهيد من العشائر (القبائل الرحل) في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) الى افول اعداء الاسلام في الوقت الحالي مؤكدا ان البلد الذي يرفع فيها الاذان ليس مكانا للمشركين.

ووجه اللواء سلامي التحية لقائد الثورة الاسلامية، اذ ان سماحته وعلى مدى اكثر من 30 عاما من قيادته الحكيمة والفذة قد عبر بسفينة نجاة الشعب الايراني من خضم الاعاصير  الخطيرة والعواصف الرهيبة للاحداث الكبرى الى شاطئ الامن والاستقرار والاقتدار والتقدم.

وتابع القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية قائلا: ان صفحات التاريخ مليئة بالمواجهة بين الاسلام والاعداء الذين اضطروا الى الانسحاب من ساحة المعركة.

ووصف اللواء سلامي الاعداء بأنهم باتوا عاجزين واستولى التشاؤم عليهم في اخفاقهم من تحقيق اهدافهم وقال: ان الاستكبار الحائر يبحث عن طريق للخروج من دوامته الا ان هذا العدو الجريح لايزال يحمل في داخله حقدا اسودا حيث ان الاعداء لم يتصوروا ان تنتصر ايران بيد خالية وتنشر منطق الثورة في شتى ارجاء العالم وتتحدى العدو المدجج بالسلاح.

واضاف قائلا: ان العدو لم يدر في خلده ان ينتصر الشعب الايراني طوال 44 عاما من جهاده المستمر ويخرج من الساحة مرفوع الهامة ويجتمع اليوم لتخليد ذكرى شهدائه الذين سطروا بالأمس الملاحم البطولية.

وشدد اللواء سلامي على ان العدو العاجز عقد آماله اليوم على باعة الوطن والخونة الذين لجأوا اليه موضحا ان هؤلاء قد تجمعنا معهم لغة واحدة الا انهم يترجمون كلام العدو ويتصورون في اوهامهم الباطلة ان بامكانهم الاستحواذ على افكار وقلوب الشعب الايراني.

وتابع قائلا: ان الشعب الذي قدم مئات الالاف من الشهداء للحفاظ على دولته وثورته لن يتخلى عن مبادئه واهداف الثورة الاسلامية ولن يتخلى عن امامه ابدا وأمنيتنا هي ان نضحي بانفسنا قرابين لهذا الشعب العظيم كي يتلألأ ويحقق اهدافه السامية.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *