أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / القضاء الإيراني: امريكا تعارض وتنتهك القيم الانسانية عكس تعاليمنا الإسلامية

القضاء الإيراني: امريكا تعارض وتنتهك القيم الانسانية عكس تعاليمنا الإسلامية

قال نائب رئيس السلطة القضائية في ايران، حجة الاسلام محمد صادق كهنموئي ان تعاليمنا الاسلامية، تحترم كرامة الانسان وحقوقه، بما في ذلك “حق الحرية” و”التعبير” و”العقيدة”، لكن الولايات المتحدة تعارض هذه المبادئ جميعا، وتنتهك حقوق الانسان وكرامته.

  انه جاء ذلك خلال مراسم ازاحة الستار عن الملصق الاعلامي للمهرجان الدولي بعنوان “فضح حقوق الانسان الامريكية”، وفتح باب التسجيل وقبول الاوراق العلمية والابحاث المشاركة في هذا الحدث.

واكد “حجة الاسلام كهنموئي” على استعداد السلطة القضائية لجمهورية ايران الاسلامية، من اجل تقديم كامل الدعم الى القائمين على تنظيم المهرجان، قائلا : ان السلطة القضائية تساند كافة الجهات التي تنشط في مجال الكشف عن الوجه الحقيقي لحقوق الانسان الامريكية.

واضاف : ان جرائم امريكا في المنطقة والعالم، بما في ذلك صفقات بيع السلاح الامريكية تهدف لزعزعة الاستقرار الاقليمي والدولي؛ وبما يستدعي بذل جهود اعلامية وفنية مضاعفة لاجل كسر الهيمنة الامريكية التقليدية والخاوية، وفضح هذا النظام المخادع على حقيقته امام الراي العام، بما فيها الشرائح الشبابية في ايران والعالم.

وقال نائب رئيس القضاء الايراني : ان تنظيم هكذا مهرجانات، يجب ان يتم في اطار الجهود الهادفة لتوحيد صفوف الشعوب الاسلامية واحرار العالم بهذا الاتجاه، والمضي قدما لتاسيس “منظمة حقوق الانسان الاسلامية” ايضا.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *