أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / العميد صباحي فرد: ايران القوة المطلقة للدفاع الجوي في المنطقة

العميد صباحي فرد: ايران القوة المطلقة للدفاع الجوي في المنطقة

أكد قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش الايراني العميد علي رضا صباحي فرد، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية هي القوة المطلقة للدفاع الجوي بلا منازع في المنطقة

اقيمت مراسم تخليد ذكرى 108 شهداء الدفاع الجوي بحضور امام جمعة طهران المؤقت آية الله كاظم صديقي وقائد قوة الدفاع الجوي العميد علي رضا صباحي فرد ومساعده العميد علي رضا الهامي، ورئيس مؤسسة حفظ آثار ونشر قيم الدفاع المقدس العميد محمد رضا فولادي وعدد من قادة القوات المسلحة.

وقال العميد صباحي فرد على هامش هذه المراسم: لقد بدأنا 8 سنوات من الحرب المفروضة (التي شنها صدام على ايران 1980-1988)، حيث لم يكن لدينا سوى القليل من المعدات، وكلها تم شراؤها من الخارج، وكنا معتمدين عليها بشكل كامل.

وأضاف: اليوم تمتلك قوة الدفاع الجوي القوية للجيش أحدث وأفضل المعدات المحلية في مجالات الكشف والاعتراض والاشتباك ومنظومات المعلومات في العالم.

وأوضح صباحي فرد أنه عندما نقول إننا قوة مطلقة للدفاع الجوي في المنطقة فهي حقيقة لا يمكن إنكارها، مضيفا: قوة الدفاع الجوي لديها ما يقوله على المستوى العالمي، وبالطبع فإن أعدائنا يدركون هذه القوة.

وتابع قائلا: إن الفضاء المقدس لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية هو السماء الأكثر أمانا في العالم كله، وذلك لتواجد اعزائنا في الدفاع الجوي للبلاد وتجهيزاتنا الحديثة في مجال الدفاع الجوي.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *