أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الدفاع الإيراني: ردنا على الكيان الصهيوني سيكون ردا ذكيا وحاسما

الدفاع الإيراني: ردنا على الكيان الصهيوني سيكون ردا ذكيا وحاسما

شدد المتحدث باسم وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية، العميد رضا طلايي نيك أنه على الكيان الصهيوني أن ينتظر ردنا الحاسم على قيامه بإغتيال الشهيد سيد رضي.

  انه قال المتحدث باسم وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “ان استشهاد سيد رضي موسوي في سوريا يظهر الطبيعة الإرهابية للكيان الصهيوني ومحاولة هذا الكيان لإشعال نار الحرب”، مؤكدا: “ان هذه الجرائم تستحق العقاب وعلى هذا الكيان أن ينتظر ردنا الحاسم والذكي”.

وأوضح ان الرد الذكي سينفذ في الوقت الذي يمنع هذا الكيان من تحقيق أهدافه الإرهابية، مؤكدا: “ان اغتيال الشهيد موسوي انتهاك واضح لسيادة سوريا ويأتي في إطار زعزعة أمن المنطقة، وعلى الصهاينة أن ينتظروا دفع الثمن .. سنرد على الكيان الصهيوني في المكان والزمان المناسبين”.

وتابع العميد طلائي نيك: “نحن على أعتاب ذكرى استشهاد اللواء قاسم سليماني، وفي هذه السنوات توسع نهج المقاومة في المنطقة والعالم، وعلى عكس رغبات الاستكبار العالمي تعاظمت جبهة المقاومة أكثر، ومدرسة الحاج قاسم سليماني حي، وان قيامهم باستشهاد اللواء سليماني لم يحقق لهم أى نجاح”.

كما اعتبر المتحدث باسم وزارة الدفاع الإيراني الحرب في غزة أهم قضية في العالم وقال: “لقد انكشف اليوم ضعف الكيان الصهيوني للجميع وطوفان الأقصى الذي جاء نتيجة عقود من الجرائم التي ارتكبها لقد انتصر والصهاينة غير قادرين على التعويض عن هذه الهزيمة”.

وأضاف: “إن لقضية غزة جبهتين؛ جبهة الظلم وجبهة المقاومة التي تنتصر لشعب غزة المظلوم، وفي المقابل جبهة الجرائم التي تدعم الكيان الصهيوني، لكن هذه الحرب هي حرب انهيار وإخفاقات كبيرة للصهاينة، وأمريكا كالشريك في هذه الإخفاقات والجرائم… اليوم قد انكشف خداع أمريكا و وحشيتها أمام العالم”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر نحو 300 منزل في العملية المستمرة على جباليا

أعلن الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل أن العملية الإسرائيلية المكثفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *