أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / أمير عبد اللهيان: دفاع رجال الدولة الأمريكيين عن حقوق الإنسان والمرأة ليس أكثر من كذبة

أمير عبد اللهيان: دفاع رجال الدولة الأمريكيين عن حقوق الإنسان والمرأة ليس أكثر من كذبة

اعتبر وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان ردا على دعم أمريكا للكيان الإسرائيلي من خلال الفيتو في مجلس الامن، هذا الامر يثبت مرة أخرى أن الدفاع عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة من قبل رجال الدولة الأمريكيين ليس أكثر من كذبة.

  كتب حسين أميرعبد اللهيان، ردا على دعم الولايات المتحدة الكامل للكيان الصهيوني في الجريمة ضد غزة، على صفحته الشخصية: استمرار قتل آلاف المدنيين، وخاصة النساء والأطفال في غزة والضفة الغربية في ظل الدعم الواضح لأمريكا ومنع امريكا على قرار وقف الحرب ضد المدنيين الفلسطينيين يثبت مرة أخرى أن الدفاع عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة من قبل رجال الدولة الأمريكيين ليس أكثر من كذبة.

واستهدفت مقاتلات الكيان الإسرائيلي مناطق بينها مدينة خانيونس والشمال، صباح اليوم الاثنين، اليوم الـ66 للهجوم على قطاع غزة.

وفي شمال غزة، اندلعت اشتباكات عنيفة جداً بين المقاومة الفلسطينية وجيش الكيان الإسرائيلي المعتدي، واستمرت عدة ساعات.

وفي الوقت نفسه الذي أعلن فيه عن إمكانية عقد جلسة تصويت لوقف الحرب على غزة في الجمعية العامة، شهدت مناطق من العالم مثل كندا وإيرلندا وأمريكا تظاهرات مناهضة للحرب ومعادية للصهيونية.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، أن 22 شخصا استشهدوا في قصف على منطقة سكنية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *